رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد رمضان "مركبش البسكلتة" في موعدها ليه؟.. تعرف على القصة (فيديو)

محمد رمضان
محمد رمضان

أثار تأخر الفنان محمد رمضان في طرح أغنيته الجديدة "مركبش البسكلتة" تساؤلات من الجمهور عن سر هذا التأخير بعدما أعلن سابقا عن طرحها في الساعة الـ12 بعد منتصف الليل من يوم الجمعة، وهل للأمر علاقة بالانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب فيديو الشذوذ الجنسي الذي نسب له وتعليقه عليه الذي اعتبره البعض لا يليق.

وكان محمد رمضان، نشر مقطع فيديو أمس، عبر حساب الرسمي على موقع "إنستجرام" غنى من خلاله مقطع من أغنيته الجديدة "مركبش البسكلتة" معلنًا عن موعد طرحه قائلًا: " اه أنا لما بحضر أخض تضربني بصوت، بحي نرد زي القطط في أسود بتعض هلعبها لوب لو راجل صد" مضيفًا: "مركبش البسكلتة الساعة 12 إلا حتة".

محمد رمضان "العمدة" في رمضان 2023

يعود الفنان محمد رمضان ليتعاون مع المخرج محمد سامي تأليفا وإخراجا لمسلسله الجديد "العمدة" الذي يخوض به السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد تعاونهما في "الأسطورة والبرنس".

محمد رمضان "عالزيرو" في السينما قريبًا

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "عالزيرو" وتشاركه البطولة النجمة نيللي كريم، وشريف دسوقي، وهو تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

محمد رمضان عامل دوشة 

يستعد محمد رمضان، لطرح أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم "دوشة" خلال الأيام المقبلة على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وشوق جمهوره ومحبيه للأغنية ونشر مقطع فيديو يجمعه بابنته الكبرى "حنين" وهما يغنيان أغنيته الجديدة "دوشة" وعلق "على الفيديو قائلًا: "هنقفل الصيف بـ دوشة قريبًا. ثقة في الله نجاح".

وخاض محمد رمضان السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "المشوار" وهو من بطولة: دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندا موسى، محمد عبده كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

وأحيا الفنان محمد رمضان حفلا غنائيا ضخما، بمدينة العلمين الجديدة، ضمن موسم حفلات صيف 2022، وقدم مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه ومنها: " نمبر وان، الملك، يا حبيبي، متعودة، على الله".