رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شخص داخل مسكنه بمنطقة دمو بالفيوم

العثور على جثة شخص
العثور على جثة شخص

تباشر أجهزة الأمن بالفيوم، تحقيقاتها في العثور على جثة شخص داخل مسكنه بمنطقة دمو المرحلة الأولى، وناظرت الأجهزة الأمنية الجثة، وتبين خلوها من أى إصابات ظاهرية، وتم نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

كانت البداية حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، إخطارا من شرطة النجدة بمديرية أمن الفيوم، بورود بلاغ من الأهالى، يفيد بالعثور على جثة شخص داخل مسكنه بمنطقة دمو المرحلة الأولى بمدينة الفيوم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص داخل مسكنه بمنطقة دمو، وبمناظرة تبين خلوها من أى إصابات ظاهرية،جرى نقل الجثة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة،وتولت النيابة العامة،وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة للوقوف علي ظروفها وملابساتها، وهل توجد شبهة جنائية من عدمه،وصرحت بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعى. 

أعراض وأسباب الموت المفاجئ 

يختلف الموت القلبي المفاجئ عن السكتة القلبية المفاجئة (SCA)، ويعتبر توقف القلب المفاجئ هو فقدان فجائي لنشاط القلب بسبب عدم انتظام ضربات القلب، ويمكن البقاء على قيد الحياة ولكن في حالة الرعاية الطبية السريعة.ويعتبر الموت القلبي المفاجئ لدى الأشخاص الذين يبدو أنهم يتمتعون بصحة جيدة تحت سن 35 أمر نادر الحدوث، إنه أكثر شيوعًا عند الذكور منه عند الإناث.

عندما يحدث الموت المفاجئ لدى المراهقين والشباب، يكون ذلك أحيانًا بسبب أمراض القلب غير المشخصة، مثل مرض القلب الوراثي، وقد تتسبب هذه المشاكل غير المكتشفة في وفاة الشاب فجأة أثناء ممارسة النشاط البدني، ةيمكن أن يحدث في بعض الأحيان دون بذل مجهود.ما مدى شيوعه بين الشباب

تحدث معظم الوفيات القلبية المفاجئة عند كبار السن، وخاصة المصابين بأمراض القلب، ومع ذلك، فإن السكتة القلبية المفاجئة هي السبب الرئيسي لوفاة الرياضيين الشباب.وتختلف التقديرات، لكن بعض التقارير تشير إلى أن حوالي 1 من 50000 إلى 1 من كل 80.000 رياضي شاب يموتون من الموت القلبي المفاجئ كل عام على مستوى العالم.