رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

هدى المفتي تتصدر التريند| كشفت تفاصيل مرضها للمرة الأولى.. وحسمت الجدل حول ارتباطها

هدى المفتي
هدى المفتي

تصدرت الفنانة هدى المفتي، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، وذلك عقب تصريحاتها في أحدث ظهور لها ببرنامج «معكم» للإعلامية منى الشاذلي.

تحدثت «هدى» عن كواليس مشاركتها في 3 أفلام خلال موسم عيد الأضحى الماضي، موضحة أن الصدفة لعبت دورًا كبيرًا في ذلك، وأنها بدأت تصوير فيلمي «كيرة والجن» و«عمهم» منذ 3 سنوات، وأنهما تأجلا مرتين؛ الأولى حتى موسم رأس السنة، والثانية حتى موسم عيد الفطر، وفي النهاية تقرر عرضهما في عيد الأضحى، مشيرة إلى أن فيلم «بحبك» عُرض عليها في نفس الوقت، وأنها لم تتمكن من رفض فيلم مع نجم الجيل تامر حسني.

وكشفت هدى المفتي عن تفاصيل أزمتها الصحية، للمرة الأولى، وقالت إنها تعرضت للإصابة بجلطة، أدت إلى حدوث غرغريبنا، وتم استئصال جزء من أمعائها، وحجزت بالعناية المركزة، ومنع عنها الطعام والشراب والزيارة لمدة 24 ساعة.

وأضافت أن هذه التجربة علمتها عدة أشياء، وجعلتها تهتم بنفسها أكثر، وتقوي من علاقتها بـ«الله» بشكل كبير.

في سياق متصل، حسمت هدى المفتي الجدل المثار حول ارتباطها، وأكدت على أنها غير مرتبطة عاطفيًا في الوقت الحالي، وأنها وقعت في الحب، في فترة من الفترات، من طرف واحد، وأن هناك شخصًا، أحبها، أيضًا، من طرف واحد.

وعند سؤالها عن ارتباطها بـ«ويجز»، قالت: «اسألوه هو.. متسألونيش أنا»، وألمحت إلى أنها تكره الحديث عن حياتها الشخصية، وأنها ليس لديها مواصفات محددة في فتى أحلامها، سوء أن تكون أخلاقه جيدة وروحه خفيفة.