رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

تعرف علي قائمة الزمالك
تعرف علي قائمة الزمالك لمواجهة فاركو في الدوري

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة فاركو المقرر لها في السادسة والنصف مساء غدا الجمعة باستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كل من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية.

خط الدفاع: محمود حمدي " الونش" - محمود علاء – محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد  - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام.

خط الوسط: إمام عاشور -  محمد أشرف "روقا"  – يوسف إبراهيم "أوباما" – سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"– سيد عبدالله "نيمار".  

خط الهجوم: سيف الجزيري - عمر السعيد - يوسف أسامة نبيه.

الزمالك يحصل علي توقيع إيبوكا 

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن موقف الإدارة بشأن النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي وضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك نجحت في الحصول على توقيع جون إيبوكا في الفترة الماضية بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة.

وأشار المصدر إلى أن التوقيع جاء لمدة 4 مواسم مقبلة بعد الاتفاق على كافة التفاصيل، موضحًا أن الأمور المالية لم يتم حسمها حتى الآن مع مسئولي إنبي بسبب مغالاتهم في الأمور المالية.

وطلب مسئولو إنبي الحصول على مليوني دولار وهو ما قوبل بالرفض من جانب نادي الزمالك لرؤيتهم أن المطالب المالية مغالاة فيها بشكل كبير لا سيما وأن اللاعب يتبقى في عقده موسم واحد فقط.

ونال إيبوكا إعجاب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الذي أثنى على مستواه وقدراته.

في شأن مختلف كشفت بعض التقارير السعودية عن تلقي محمود علاء مدافع الزمالك عرض من نادي الفيحاء السعودي وذلك خلال الأيام القليلة الماضية ولم يعطي اللاعب رد نهائي لمسئولي النادي السعودي نظرا لإنشغاله مع الفريق بمباريات الدوري وكأس مصر خلال هذه الفترة 
يذكر أن محمود علاء يرغب في الرحيل خلال الفترة المقبلة بسبب عدم مشاركته أساسيا مع الفريق إلي جانب رغبته في تأمين مستقبله بعرض من الخليج

علي صعيد أخر أثنى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على مستوى وقدرات محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر وأوصى بالتعاقد معه في الموسم المقبل.

وشاهد فيريرا الكثيرمن المباريات لفريق فيوتشر وأشاد بمستوى اللاعب وتحمس بشكل كبير للتعاقد معه في الموسم المقبل.

ويعكف فيريرا على متابعة كل مباريات الدوري المصري للوقوف على مستوى كل اللاعبين واختيار أفضل العناصر لضمها إلى الفريق وسط النقص الشديد في بعض المراكز.