رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حقيقة رحيل صالح جمعة من سيراميكا فى الموسم الجديد

صالح جمعة
صالح جمعة

يحيط الغموض بموقف صالح جمعة لاعب  سيراميكا من البقاء أو الرحيل مع فريقه فى الموسم الجديد خصوصا بعدما تلقى اللاعب أكثر من عرض للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويدرس صالح جمعة العروض المقدمة له قبل اتخاذ القرار النهائى خصوصًا أن اللاعب عقده مستمر مع سيراميكا ولن يرحل إلا عن طريق موافقة الإدارة وينتظر اللاعب نهاية الموسم الحالى وبعدها سيبلغ المسئولين بموقفه النهائي.

وكان صالح جمعة، لاعب سيراميكا كليوباترا،قد أكد  أن أفضل فترات حياته في الملعب كانت مع نادي الأهلي، مشيرا إلي أن نادي الزمالك دخل في في مفاوضات معه عن طريق شقيقه عبدالله جمعة، وكذلك بعض الوكلاء.

وقال صالح جمعة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن أفضل 5 سنوات ونصف السنة في الملاعب بالنسبة له كانت في نادي الأهلي، مشيرا إلي أنه كان هناك مدربون في الفريق علاقته بهم جيدة جدا.

وتابع: كان هناك مدربون في الأهلي تعاملوا معى بشكل مختلف وطلعوا أحسن حاجة في صالح جمعة، وهناك مدربون آخرون كانوا العكس بسبب عدم وجود بيننا تفاهم.

وأكمل: أتابع نادي الأهلي وأمنية حياتي العودة مرة أخري، مشيرا إلي أنه كانت علاقته مع فايلر متوترة منذ قدومه، حتي في التقسيمات بيخرجني.

وواصل: سيد عبدالحفيظ تحدث مع فايلر وطلب منه أن يقرب مني ولكن أسلوب السويسري معايا كان صعبا شوية.

وأردف: فضلت 6 شهور في الجيم تحت قيادته والجميع في الأهلي وقفوا بجواري وكان لي فلوس وتنازلت عنها.

واستطرد: تحدثت مع سيد عبدالحفيظ وطلبت منه أن أرحل وقالي اللي أنت عايزه إحنا هنعملهولك.

وعن أفضل لاعب في مصر حاليا قال: أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك أنا معجب جدا بأدائه خلال الفترة الماضية مع الفريق الأبيض.

مفاوضات الزمالك 

وأشار إلي أنه كان فيه مفاوضات من قبل نادي الزمالك عن طريق شقيقه عبدالله جمعة، وعن طريق بعض الوكلاء.

وأوضح أنه فاضل له سنتين مع سيراميكا، وسينتظر حتي نهاية الموسم لدراسة العروض التي ستقدم له.

واختتم: الزمالك ناد كبير وشرف لأي لاعب الانضمام له، ولو هناك عرض رسمي هوافق عليه طبعا.

وكان بعض وكلاء اللاعبين قد عرضوا صالح جمعة علي مسئولي الأهلي في الأيام القليلة الماضية من أجل عودة اللاعب مرة أخري إلى القلعة الحمراء خاصة بعد تألقه مع نادي سيراميكا كليوباترا الإ أن مجلس الأهلي رفض تماما عودة اللاعب مرة أخري بسبب عدم التزامه خاصة وأن الأهلي كان قد استبعد اللاعب بعد أن مل مسئولية من عملية اصلاح اللاعب مرة أخري وتم فرض عقوبات شديدة عليه للالتزام الإ ان هذا لم يجعل اللاعب يغير طريقه.