رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مجلس الشباب المصري يكرم سفير جمهورية سنغافورة

الشباب المصري يكرم
الشباب المصري يكرم سفير سنغافورة

كرم مجلس الشباب المصري برئاسة الدكتور محمد ممدوح، اليوم الأربعاء، السفير السنغافوري لدى مصر، دومينيك جوه على مجمل أعماله التي تهدف لتعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية والثقافية بين مصر وسنغافورة، وذلك على هامش الاحتفال بالعيد الوطني لجمهورية سنغافورة.

 

وفي هذا السياق، استقبل نائب سفير جمهورية سنغافورة كيني تن وفد مجلس الشباب المصري المتمثل في مي عجلان مديرة وحدة البحوث والدراسات، وغدي قنديل مديرة تحرير النشرة المصرية، هبة وائل المسؤول الإداري الخاص ببرامج المجلس، الذين قاموا بإهداء سعادة سفير جمهورية سنغافورة، دومينيك جوه درع المجلس؛ تقديرا لدور السفارة السنغافورية وأنشطتها  في مصر.

وتضمن التكريم الاتفاق حول عدد من البرامج المشتركة المزمع عقدها في الفترة المقبلة بين السفارة السنغافورية ومجلس الشباب المصري والتي من أبرزها زيارة متدربي المدرسة البحثية الصيفية بمجلس الشباب المصري لسفارة سنغافورة، بجانب إقامة مجلس الشباب المصري حفل استقبال للطلبة السنغافوريين في بداية العام الدراسي، كما تم الاتفاق على إقامة ورشة عمل حول التغيرات المناخية استعدادا لقمة المناخ المزمع إقامتها في نوفمبر ٢٠٢٢ في مدينة شرم الشيخ بالقاهرة.

يأتي هذا في إطار سبل التعاون المشترك بين مجلس الشباب المصري وسفارة جمهورية سنغافورة بالقاهرة في ظل حرص المجلس والسفارة لدعم العلاقات الثنائية من خلال عدد من الفعاليات تجمع شباب الدولتين.

ويستكمل هذا جهود مجلس الشباب المصري ودوره في دعم الشباب وتنمية مهاراتهم ودعم ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، بجانب العمل على ترسيخ أوجه التبادل الثقافى بين مصر وسنغافورة، لا سيما بعد استعداد سنغافورة لزيادة أعداد الطلاب السنغافوريين الذين يدرسون بمصر في العام الدراسي الجديد.