رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

طفل يقتل شقيقه في ظروف غامضة بأسوان

طفل يقتل شقيقه بأسوان
طفل يقتل شقيقه بأسوان

حالة من الحزن تسيطر داخل قرى ومدينة أبو سمبل جنوب محافظة أسوان، اليوم الأربعاء، بعد مقتل شخص على يد شقيقه الأصغر بسلاح أبيض، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أخ يقتل شقيقه والحزن يسيطر على أهالي أسوان 

تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز أبو سمبل، مفاده مصرع شخص على يد شقيقة داخل منزله تابع لدائرة المركز. 

بالانتقال والفحص داخل مسرح الواقعة، تبين أن الجثة لشخص لقي مصرعه على يد شقيقه الذي لم يتجاوز 12 سنة، إثر تلقيه طعنة بسلاح أبيض، وتم إيداع الجثة بالمشرحة العمومية في أسوان للعرض على الطبيب الشرعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت قرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أمس الثلاثاء، مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين العصا والشوم، مما أدى إلى مصرع أحد أطراف هذه المشاجرة.

البداية تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين داخل قرية المحاميد التابعة لدائرة المركز، ووجود متوفى.

انتقل أحمد صابر وقوة من رجال مباحث إدفو، إلى المكان، وبالمعاينة تبين أن الجثة تخص «أبو ناجى محمد عبدالماجد حسين» 47 سنة، ومقيم في الحجز قبلي بالمحاميد بمركز إدفو.

وبالفحص للرجوع إلى «السر» وراء تحول الأمر من مشادة كلامية إلى مشاجرة طاحنة بالعصا والشوم بين العائلتين داخل القرية المنوه عنها سلفا، يعود إلى نزاع على قطعة أرض، مما نتج عنه وفاة أحد الأطراف.

وعلى الفور، دفعت أجهزة الأمن بنشر قوة من الأفراد السريين كإجراء وقائي داخل محيط منافذ ومخارج القرية منعا لحدوث احتكاكات بين الطرفين وتتطور إلى ما لا يحمد عقباه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.