رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والعنوان.. مقتل شخص بطريقة بشعة في أسوان

النبأ

شهدت قرية المحاميد بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، مشاجرة طاحنة بين عائلتين مستخدمين العصا والشوم، مما أدى إلى مصرع أحد أطراف هذه المشاجرة.

بالاسم والعنوان.. مقتل شخص بطريقة بشعة فى اسوان 

البداية تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، اخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع مشاجرة بالعصا والشوم بين عائلتين داخل قرية المحاميد التابعة لدائرة المركز، ووجود متوفى.

انتقل أحمد صابر وقوة من رجال مباحث إدفو، إلى المكان، وبالمعاينة تبين أن الجثة تخص «أبو ناجى محمد عبدالماجد حسين» 47 سنة، ومقيم فى الحجز قبلى بالمحاميد بمركز إدفو.

وبالفحص للرجوع إلى «السر» وراء تحول الأمر من مشادة كلامية إلى مشاجرة طاحنة بالعصا والشوم بين العائلتين داخل القرية المنوه عنها سلفا، يعود إلى نزاع على قطعة أرض، مما نتج عنه وفاة أحد الأطراف.

وعلى الفور، دفعت أجهزة الأمن بنشر قوة من الأفراد السريين كاجراء وقائي داخل محيط منافذ ومخارج القرية منعا لحدوث احتكاكات بين الطرفين وتتطور إلى ما لا يحمد عقباه.

وتم اتخاذ  الإجراءات القانونية اللازمة.


على صعيد آخر، وقع حادث تصادم بين سيارتين، داخل شركة النصر للتعدين بمركز إدفو شمال أسوان، وتم نقل 3 مصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين داخل شركة النصر للتعدين التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين.

فور وصول المعلومات للدكتور محمد الدخيلى، مدير هيئة الإسعاف، دفع بسيارتي إسعاف مجهزتين إلى المكان برفقه رجال الأمن، وبالوصول تبين وجود 3 مصابين نتيجة وقوع حادث التصادم المنوه عنه سلفا.

ونقل المسعفون المصابين إلى مستشفى إدفو، وهم كل من: «حسام حمدى. م» 27 سنة، وتبين إصابته بكسر بالفخذ الأيمن، و«سيد مسعود. م» 14 سنة، وإصابته كدمات بالحوض، و«لطفى حميد. م» 15 سنة، ووجد به جرح قطعى بالساق الأيمن.

وجرى للمذكورين كافة الفحوصات الطبية والعلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.