رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الإطاحة بمنتخب السويس في الكأس.. سموحة يستعد لبيراميدز في الدوري

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

يستعد فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بعدما خاض الفريق مواجهة دور الثمانية واطاح بفريق منتخب السويس بالفوز بهدفين دون رد ليصعد الفريق السكندري للدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر لكرة القدم ونجح فريق منتخب السويس في الصمود أمام أبناء الإسكندرية خاصة في الشوط الأول ولكن نجح فريق سموحة لحسم اللقاء لصالحهم بفارق خبرة لاعبيه.

وفي سياق مختلف اقترب محمود وحيد الظهر الأيسر لاعب النادي الأهلي من الرحيل إلى صفوف نادي سموحة مبلغ مالي كبير، وذلك ضمن صفقة انتقال حسام حسن للقلعة الحمراء.

وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق عقد جلسة مع وليد عرفات رئيس النادي أكد خلالها عن احتياجات إلى تدعيم صفوف الفريق بخمسة مراكز مهمة، وذلك في مركز الهجوم والظهير الأيسر والظهير الأيمن والوسط المدافع والوسط المهاجم بعد أن استقر عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق على قائمة الفريق المبدئية للصفقات التي سوف يتم إبرام التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق السكندري خلال الموسم الجديد.

وأشار بسيوني إلى أن الفريق محتاج لحارس مرمى وخط الدفاع والظهير الأيسر والمهاجم ورأس الحربة من أجل ترميم صفوف الفريق السكندري وتقديم نتائج جيدة خلال الموسم المقبل والتواجد في المربع الذهبي.

وطالب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لسموحة خوض مفاوضات قوية من أجل الاحتفاظ باللاعبين المعارين وفي مقدمتهم مران حمدي المعار من نادي الزمالك وأحمد رمضان بيكهام المعار من صفوف النادي الأهلي وأيضًا زميله بالفريق محمد شكري.

وكان مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات قد نجح في إبرام التعاقد  مع اللاعب أحمد عبد الحي عيسي، المدافع صاحب الجنسية المصرية والقطرية، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 مواسم، وشهد توقيع اللاعب على العقود حضور المحاسب وليد عرفات رئيس النادي  والعقيد أحمد عجلان.

ويعد اللاعب "أحمد عبد الحي" صاحب الـ25 عاما، من الصفقات المميزة لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد قادمًا من نادي الخريطيات القطري، حيث انضم اللاعب لصفوف منتخب قطر للناشئين في وقت سابق.