رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رسميا سموحة يضم أحمد عبد الحي ثلاث مواسم

وليد عرفات واللاعب
وليد عرفات واللاعب أحمد عبد الحي

تعاقد مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات مع اللاعب أحمد عبد الحي عيسي، المدافع صاحب الجنسية المصرية والقطرية، في صفقة انتقال حر لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم لمدة 3 مواسم، وشهد توقيع اللاعب على العقود حضور المحاسب وليد عرفات رئيس النادي وبعض أعضاء مجلس الإدارة أشرف مختار، والعقيد أحمد عجلان.

ويعد اللاعب "أحمد عبد الحي" صاحب الـ25 عاما، من الصفقات المميزة لتدعيم دفاع الفريق في الموسم الجديد قادمًا من نادي الخريطيات القطري، حيث انضم اللاعب لصفوف منتخب قطر للناشئين في وقت سابق.

وصرح رئيس نادي سموحة المحاسب وليد عرفات قائلا: "مجلس الادارة يهدف لدعم الفريق بعدد من اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة كابتن عبد الحميد بسيوني، وسيظل التدعيم مستمر في إطار حرص إدارة النادي علي توفير كل الإمكانيات، للمنافسة في الموسم القادم علي المربع الذهبي لضمان المشاركة الإفريقية".

والجدير بالذكر أن إدارة النادي نجحت في حسم عدد من الصفقات مؤخرًا أبرزها التعاقد مع النيجيري جونيور أجاي لمدة 3 مواسم قادما من النصر الليبي، والفلسطيني محمد باسم "٣ مواسم " نجم خط وسط منتخب فلسطين.

وأنهى نادى سموحة إجراءات التعاقد رسميًا مع محمد باسم رشيد، نجم خط وسط المنتخب الفلسطيني في صفقة انتقال حر، لمدة ثلاث مواسم عقب انتهاء تعاقده مع نادى برسيب الأندونيسي، وذلك في إطار خطة تدعيم الفريق للموسم الجديد بصفقات متميزة.

وشهد التوقيع حضور المحاسب وليد عرفات، رئيس النادى، ودكتور عمر الغنيمي نائب رئيس النادى، وأعضاء المجلس رامي فتح الله، أشرف مختار، بجانب تواجد اللاعب للتوقيع على العقود الخاصة به.

وحضر اللاعب صاحب الـ27 عاما، إلى مقر النادي برفقه وكيل أعماله للتوقيع على العقود، وذلك بعد اجتيازه الكشف الطبي الذي خضع له مؤخرًا قبل أن يعلن مجلس الإدارة عن اتمام الصفقة بشكل رسمي لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم الجديد.

وأشاد كابتن عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لسموحة، بالقدرات الفنية والبدنية باللاعب الفلسطيني المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، مؤكدًا أن إدارة النادى نجحت في إبرام عدد من الصفقات القوية للموسم الجديد.