رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة ربة منزل بطلق ناري في ظروف غامضة بقنا

قوات أمن - أرشيفية
قوات أمن - أرشيفية

أصيبت ربة منزل بطلق نارى في ظروف غامضة ناحية قرية أسمنت التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة ربة منزل بطلق ناري بالزراع الأيسر

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نقادة، يفيد إصابة ربة منزل بطلق ناري بالذراع الأيسر، في ظروف غامضة بقرية أسمنت التابعة لمركز نقادة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص، تبيّن إصابة سيدة تدعى "زينب عبد الرحيم شاكر"، 37 عامًا، مقيمة ناحية قرية أسمنت بدائرة مركز شرطة نقادة.

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن قنا، جهودهم لكشف ملابسات الواقعة والتوصل إلى مرتكبها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات ونقل المصابة إلى مستشفى طوخ التكاملي لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

مصرع شخص وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل 

وفي سياق آخر، لقى شخص مصرعه وأصيب 7 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل في ترعة الطريق الشرقي بقرية الزينة شمال محافظة الأقصر، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى نفس المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب سيارة ربع نقل في ترعة الطريق الشرقي

تلقى اللواء خالد عبد الحميد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الأقصر، إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن الأقصر، يفيد بانقلاب سيارة ربع نقل في ترعة الطريق الشرقي ووجود متوف ومصابين.

وفور وقوع الحادث هرعت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وقوع حادث انقلاب سيارة ريع نقل على متنها عدد من الأشخاص أثناء عودتهم من نقل جهاز عروس، أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 7 آخرين بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وحُرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.