رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يدخل معسكر مغلق وعودة موبولولو أمام البنك 

لاعب الاتحاد السكندري
لاعب الاتحاد السكندري موبولولو

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة محمد عمر علي الدخول في معسكر مغلق بعد غدا الثلاثاء، وذلك استعدادا لمواجهة فريق البنك الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف مساء ضمن مواجهات الأسبوع 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعيد الاتحاد السكندري جهود كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق ومن المنتظر أن يقود هجوم الاتحاد السكندري أمام فريق البنك الاهلي وذلك بعد تعافيه تماما من الإصابة التي لحقت به مؤخرا.

وينتظم لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد  السكندري في معسكر مغلق اليوم عقب مران الأمس وكان فريق الاتحاد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة 24  ساعة لالتقاط الأنفاس، وذلك بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام فريق الإسماعيلي بهدف دون رد.

ورفع الجهاز الفني للفريق حالة الاستعداد القصوى لمواجهة فريق البنك الأهلي والتي لا تقبل القسمة علي اثنين بحثا عن خطف الثلاث نقاط لتخطي مرحلة الخطر والدخول في منطقة الأمان.

وأكد محمد عمر المدير الفني للفريق للاعبيه على أن المباريات المقبلة مباريات كؤوس حيث طالب جماهير الاتحاد السكندري المخلصة الالتفاف خلف الفريق والمساندة بكل قوة وتحفيز لاعبي الفريق وتشجيعهم والشد من أزرهم خلال سير المباراة المقبلة أمام فريق البنك الأهلي، في إطار المباراة القادمة بين الاتحاد السكندري والبنك الأهلي.

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد مصيلحي توفير حافلات لنقل جماهير الفريق في مباراته المقبلة ضد فريق البنك الأهلي ويتطلع محمد مصليحي رئيس النادي، وذلك إيمانا بدور الجماهير الفعال والمساند والداعم للفريق في تحفيز اللاعبين خلال المباراة المقبلة.

 ومن جانبه أكد محمد أحمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي، أن الحد الأقصى من تذاكر المباراة المخصصة لنادي الاتحاد والبالغ عددها ٢٥٠٠ تذكرة مجانًا لجماهير نادي الاتحاد السكندري نظرًا لأهمية المباراة وحساسيتها، وتشجيعًا لكل الجماهير للحضور ودعم الفريق واللاعبين للخروج من النفق المظلم والابتعاد عن منطقة الخطر الحاليةو للإطمئنان على ترتيب الفريق.

مجلس الإدارة يعرب عن اعتزازه وتقديره لجماهير النادي العظيمة ويدعوها لدعم الفريق دعم مطلق غير مشروط حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة، كما يدعوا كل حاملي بطاقة المشجع للحضور للمباراة وملء كل مقعد مخصص لجماهيرنا العظيمة، على أن يتم تسليم التذاكر المجانية لحاملي”fan id” 
فور إعلان فتح الحجز عن المباراة من شركة "تذكرتي" وذلك يوميًا من الساعة الرابعة عصرًا إلى الساعة التاسعة مساءًا في فرع WE   الإبراهيمية بشارع أبو قير للاستعلام 
01225552411
01283564440

يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.