رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عائشة أحمدالثالثة علي الجمهورية تتمني فوز الزمالك بالدوري مع أنجي يحيي

أنجي علي
أنجي علي

قالت الطالبة عائشة أحمد الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة، والثالثة علي الجمهورية إنه ا من أسرة زملكاوية صميمة  خلال حديثها مع المذيعة انجي يحيي،  ببرنامج نهارك أبيض علي قناة الزمالك معربة عن أملها  فى حصول الزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم.

عائشة أحمد الثالثة علي الجمهورية فى الثانوية العامة  تتمني فوز الزمالك بالدوري مع أنجي يحيي


وقالت عائشة أحمد، في حديثها ان فرحتها كانت كبيرة بالتفوق في الثانوية العامة،  وإنه ا تثق في ان فرحتها ستكتمل بفوز الزمالك،  بدرع الدوري هذا الموسم وإنه ا حريصة علي متابعة كل مباريات الزمالك.

وأضافت عائشة أحمد،   ان الزمالك،  اصبح فريق مكتمل بفضل ادارة القلعة البيضاء  برئاسة المستشار مرتضي منصور الذي نجح في إعادة المدرب القدير جوسفالدو فيريرا،  لتولي الادارة الفنية ومعه تحسنت نتائج الزمالك ونجح في التتويج بكأس مصر وعلي بعد خطوات قليلة من التتويج بدرع الدوري.

 

ونالت انجي يحيي الاشادة من عدد كبير من الجماهير والمشاهدين بالاضافة لمسئولي القناة علي هذا اللقاء علي شاشة الزمالك.

 

 

وكان الزمالك فاز على المقاصة بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 72 نقطة يحتل بهم صدارة المسابقة.

 

 

 

أسامة نبيه: الفوز على المقاصة خطوة نحو بطولة  الدوري  وهدفنا حسم اللقب بصورة جيدة 

 

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الزمالك يسعى لإنهاء الموسم الجاري من الدوري بأقوى شكل ممكن، خاصة مع تبقي أربع مباريات على نهاية المسابقة.

وتابع أسامة نبيه قائلًا: "الفوز في لقاء المقاصة خطوة من الخطوات المهمة نحو لقب الدوري وانتصار مهم جدًا في توقيت مهم، ونتيجة كبيرة تؤكد أن الزمالك يسير بشكل جيد مؤخرًا، لأن الفريق فاز على الجونة برباعية ثم مصر للمقاصة بخماسية، ويتبقى 4 مباريات في الدوري، ونرغب في حسم اللقب بشكل قوي جدًا".

وفيما يخص رحيل بعض لاعبي الزمالك أمثال محمد أبوجبل وطارق حامد وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، قال أسامة نبيه: "حضرنا أنفسنا لهذه الظروف من شهر مارس الماضي، والزمالك استعد بأكثر من فكرة وسيناريو، لذلك لا نشعر بالغيابات بسبب التحضير الجيد".

وعن كيفية تعامله مع نجله يوسف أسامة نبيه لاعب الزمالك، قال: "حديثنا سويًا أصبح قليلًا كنت أنصحه وهو لاعب شاب لكن الآن الحديث التكتيكي أكثر من كوني والده، أنظر له مثل أي لاعب في الزمالك وكيف أستغله مثل كل زملائه اللاعبين".

وفيما يخص مشاركة محمد خضري مع الزمالك، قال أسامة نبيه: "فيريرا مدرب الزمالك يريد إشراك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات المقبلة".

وفيما يخص لقاء الإسماعيلي في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، قال أسامة نبيه: "نفصل بين الدوري وكأس مصر ونريد فقط الاستمرار في سلسلة الانتصارات".

 

 

أنجي علي 

 

 

فيريرا يمنح لاعبي الزمالك راحة بعد خماسية المقاصة 


قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم  الأربعاء، بعد الفوز على المقاصة في مباراة اليوم بمسابقة الدوري الممتاز.
ويستأنف الزمالك تدريباته غدا  الخميس المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

‎أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة المقاصة اليوم بالدوري، تدريبات استشفائية باستاد القاهرة الدولي عقب انتهاء المباراة. وفي نفس الوقت خاض اللاعبون البدلاء تدريبات خاصة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.