رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يمنح الرابع على الثانوية العامة بقنا عضوية الزمالك الشرفية

مرتضى منصور يمنح
مرتضى منصور يمنح الرابع على الثانوية عضوية الزمالك

دعا رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، الرابع على الثانوية العامة علمي علوم بمحافظة قنا، كيرلس نسيم عازر خليل، إلى حضوره بالقلعة البيضاء، يوم الإثنين المُقبل، وتكريمه، وتقديم العضوية الشرفية من نادي الزمالك، له ولأسرته.

مرتضى منصور يمنح الرابع على الثانوية العامة عضوية شرفية بالزمالك

وكان الرابع على الثانوية العامة بمدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، صرح بحبه لنادي الزمالك، وقال: “إن فرحته بنجاحه ستكتمل بفوز نادي الزمالك بالدوري”.

كيرلس يوجه رسالة إلى مرتضى منصور

ورد الرابع على الثانوية العامة علة دعوة وبيان المستشار مرتضى منصور، قائلًا: “أنا أحب نادي الزمالك، وأشجعه منذ الضغر، وأقدم كل الاحترام والتقدير على لفتة منحي  العضوية الشرفية، فهي وسام على صدري”.

وتمنى الرابع على الثانوية العامة كيرلس نسيم، أن يفوز الزمالك بالدوري هذا العام، موضحًا أن حبه لكرة القدم لم يعطله عن دراسته في الثانوية العامة.

واختتم كيرلس حديثه، بالتأكيد على أنه سوف يسافر غدًا الأحد بالقطار مع والده ليصل إلى مقر نادي الزمالك، لتكريمه.

إحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022

أعلن وزير التعليم إحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2022، للعام الدراسي الحالي 75.04%، ولغت نسبة نجاح شعبة علمي رياضية 81.10%، وشعبة علمي علوم 78.32%، والشعبة الأدبية 68.38%.

ويمكن للطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022، الخاصة بهم، برقم الجلوس، عبر رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم: اضغط هنا 

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022

ويجب على الطلاب اتباع عدة خطوات للحصول نتيجة الثانوية العامة 2022، والتي تتضمن الآتي: 

  1. الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 من هنا
  2. الضغط على أيقونة عرض النتيجة.
  3. إدخال رقم الجلوس في الخانة المخصصة لذلك.
  4. وستظهر النتيجة فورًا.

تجدر الإشارة إلى أنه من الممكن أن يواجه الطالب صعوبة في الحصول على النتيجة من المحاولة الأولى للحصول عليها عبر رابط نتيجة الثانوية العامة 2022، وذلك بسبب الضغط على سيرفرات الموقع في وقت واحد، فلا بد أن يحاول الطالب أكثر من مرة للحصول عليها.