رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مصرع عامل صعقًا بالكهرباء.. وشاب علي يد صديقه في زفتي

مديرية أمن الغربية
مديرية أمن الغربية

تحول فرح بمدنية زفتى بمحافظة الغربية إلى مآتم  وذلك بعدما لقى عامل فني كهرباء مصرعه صعقا بالكهرباء، متأثرا بإصابته أثناء توصيله الإنارة لشادر فرح، فى منطقة كفر عنان بمدينة زفتى بمحافظة الغربية.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، إخطارًا من قسم شرطة زفتى، بورود بلاغ من المستشفى زفتى العام بوصول «أحمد.ش» يبلغ من العمر 28 عامًا، عامل فني كهرباء، ويقيم بشارع درب شعلان بمركز زفتى، جثة هامدة، بسبب تعرضه للصعق الكهربائي.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، تبيّن أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة الصعق بالكهرباء، وتم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت التصريح بدفن الجثة.

تفاصيل قتل شخص لصديقه في زفتى 

وعلي جانب آخر شهدت منطقة كفرعنان بمركز زفتى بمحافظة الغربية، واقعة مؤسفة حيث قام شخص بقتل صديقه بطنعه نافذة في رقبته ناهيًا حياته، وذلك على آثر خلافات بينهما وذلك خلال مشاجرة بينهما حيث قام بطعنه بسلاح أبيض عن طريق طعنه في الرقبة وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفي العام بزفتى.

التفاصيل عندما تلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة كفر عنان بمركز زفتى بوقوع مشاجرة بين شخصين لهم معلومات جنائية ومصرع أحدهم ويدعى "ممدوح.ال" مقيم بذات النطاق، وذلك بسبب خلافات بينهم سابقة.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد عبد الحكيم رئيس مباحث قسم شرطة إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات الاولية وسؤال شهود العيان وقوع مشاجرة بينهم بعد خروجهم من أحد الأفراح الشعبية بنطاق المنطقة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام.

وتمكنت قوات المباحث من ضبط الجاني ونقله لديوان القسم، وتم تحريرمحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي للكشف الظاهري على المتوفي، واستدعاء شهود عيان الواقعة وسؤال ذويه، وتفريغ كاميرات المُراقبة المحيطة بمحل البلاغ، وسرعة إعداد تقرير حول ظروف وملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.