رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يزور نادي سموحة ويجتمع مع بسيوني

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة وفيتوريا

حرص البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول وجهازه المعاون على زيارة نادى سموحة اليوم والاجتماع مع الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كابتن المدرب عبد الحميد بسيوني.

وأشاد كابتن عبد الحميد بسيوني، بمبادرة المدير الفني البرتغالي على الاجتماع مع مدربي فرق الدورى الممتاز، في إطار السياسة التي يتبعها للعمل على تطوير كرة القدم المصرية.

‎وشهدت الزيارة حضور الكابتن عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم رامي فتح الله، عضو مجلس إدارة نادى سموحة، والعقيد أحمد عجلان، عضو مجلس الإدارة.

ووجه روى فيتوريا "الشكر إلى مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات والجهاز الفني لفريق الكرة على حفاوة الاستقبال والتعاون الكبير مع الجهاز الفني وإمداده بالمعلومات اللازمة عن الفريق وعن الكرة في مصر، والتأكيد على التواصل في الفترة المقبلة وأن هذه الزيارة لن تكون الأخيرة لفرق الدوري والاجتماع بالأجهزة الفنية.

وتم توجيه الاشادة من قبل المدير الفني البرتغالي بالامكانيات والمنشآت المتوفرة لفريق الكرة داخل نادى سموحة، مشيرا إلى أنه بحث مع الجهاز الفني لفريق سموحة أبرز الملامح الفنية داخل الفريق واللاعبين المميزين خلال الموسم الحالي.

ويواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقبلة المقرر لها يوم 10 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 30 من الدوري الممتاز.

و في سياق مختلف يضع الجهاز الفني لسموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني أهمية كبيرة لهذه المواجهة على كل المستويات ويعتبرها عنق الزجاجة لهذا الموسم، خاصة أن الفوز بها يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في باقي مباريات الفريق للعودة إلى المربع الذهبي من جديد.

ويسعى سموحة بالفوز بالثلاث نقاط، خاصة أن الفارق بينه وبين فيوتشر وطلائع الجيش 4 نقاط فقط، خاصة أن فريق سموحة يمتلك 41 نقطة وينتظر تعثر الفريقين للوصول للهدف المطلوب والعودة للمربع الذهبي مرة أخرى.

وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق منح لاعبيه  24 ساعة راحة من التدريبات وذلك لالتقاط الأنفاس بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما  أمام فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.