رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يغلق صفحة سيراميكا ويستعد لفيوتشر.. والوادي ب20 مليون

عبد الكبير الوادي
عبد الكبير الوادي لاعب سموحة

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني تدريباته اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقبلة المقرر لها يوم 10 من الشهر الجاري على ملعب ستاد الإسكندرية في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 30 من الدوري الممتاز.

ويضع الجهاز الفني لسموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني أهمية كبيرة لهذه المواجهة على كل المستويات ويعتبرها عنق الزجاجة لهذا الموسم، خاصة أن الفوز بها يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة في باقي مباريات الفريق للعودة إلى المربع الذهبي من جديد.

ويسعى سموحة بالفوز بالثلاث نقاط، خاصة أن الفارق بينه وبين فيوتشر وطلائع الجيش 4 نقاط فقط، خاصة أن فريق سموحة يمتلك 41 نقطة وينتظر تعثر الفريقين للوصول للهدف المطلوب والعودة للمربع الذهبي مرة أخرى.

وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق منح لاعبيه  24 ساعة راحة من التدريبات وذلك لالتقاط الأنفاس بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما  أمام فريق سيراميكا كليوباترا في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة فكرة توقيع أي عقوبة علي لاعبي الفريق عقب التعادل الأخير أمام فريق سيراميكا كليوباترا وأشاد بلاعبي الفريق، وذلك المستوي المتميز الذي ظهر به لاعبي فريقه خلال سير المباراة.

وفي سياق مختلف، أكد مسئولي نادي سموحة برئاسة وليد عرفات على أن كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة بشأن حصول مسئولي نادي الزمالك علي توقيع المغربي عبد الكبير الوادي أمر مخالف للوائح وكان هناك قنوات شرعية بالتفاوض بشأن شراء اللاعب.

وكان وليد عرفات رئيس النادي أكد من قبل علي أنه لإيمانع في رحيل اي لاعب شريطة أن يكون عرض بيع اي لاعب يتناسب مع إمكانياته وإمكانيات النادي ولن نقبل بغير ذلك.

ونفى مسئولي نادي سموحة وجود أي مفاوضات مع مسئولي الزمالك بشأن الحصول علي خدمات عبد الكبير الوادي حيث أكد رئيس النادي أن اللاعب لن يرحل عن سموحة پأقل من عشرين مليون جنيه بخلاف استعارة لاعبين، وذلك لاتمام الصفقة خاصة وأن مازال للاعب موسم آخر مع النادي السكندري.