رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمي تاتو بعد وقف برنامجها: «ولا فارق عندي.. كبرتوا الموضوع أوي»

إيمي تاتو بعد وقف
إيمي تاتو بعد وقف برنامجها: ولا فارق عندي

حرصت خبيرة التجميل إيمي تاتو، على الرد على الضجة المثارة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسببها، منذ إعلانها عن تقديم برنامج تلفزيوني على شاشة قناة «الشمس»، بعنوان «ضي القمر».

وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله والفضل كله لله.. قدر الله وما شاء فعل.. هو أنا بصراحة مش عارفة لية حصل غضب على السوشيال ميديا وخصوصًا عند بعض الإعلاميين وخصوصًا المبتدئين».

وتابعت: «الموضوع أخد أكبر من حجمه الموضوع كله كان فقرة في برنامج بتقدمه مذيعة أصلًا.. اكتمال الموضوع أو نهيه ولا فرق معايا».

وأوضحت: «أنا قبلته بناء على طلب كثير من السيدات على عرض بعض المعلومات والتجارب اللي تخص جمال المرأة وعلاقتها بالشعر والبشرة والتاتو.. أنا أتعرض عليا كتيييير من التمثيل والظهور في برامج وحلقات خاصة وعرض قصه حياتي وعلى طول برفض لأني فعلًا تركيزي كله على شغلي.. وده البرنامج الوحيد اللي قبلته لأنه خاص بفقرة عن اعتبرته كدردشة زي ما بدردش على بيدج المطبخ أو التاتو.. كبرتوا الموضوع أوووي.. ودي معاها ودي معهاش.. وهو لا فارق عندي من أساس».

وأشارت إلى: «أنا برفض أي عرض منتج مع إن المكسب من ورا كتير.. أنا برفض لقاءات كتيييير مع صحفيين والقنوات معروفة جدًا وكمان بمقابل مادي.. أنا برفض دخولي في التمثيل مع ان كتير شجعني إن أقبل.. برفض استغل بيدجاتي لأي نوع من الترويج أو زيادة الريتش.. كل شغلي تاتوهات والمطبخ كحب دردشة معاكم وليس أكثر».

وأكملت: «مع احترامي طبعًا لقناة الشمس وغيرها أنا أقدر على بيدج واحد من بيدجاتي مع أحلى فانز أوصلهم اللي عيزاه وتحت أمرهم في أي استفسار.. وأخيرًا وليس أخرًا بشكر جدا أستاذة ريهام سعيد.. الإعلامية الكبيرة لدعمها ليا وتوضيح الوضع.. رأيك ووقفتك على راسي».

وأنهت كلامها: «وطبعًا غيرها من الإعلاميين المحترمين ومن النقابة ومن التمثيل.. ألف شكر لذوقكم كلكم.. وأحب أوصل معلومة خصوصًا للإعلاميين المبتدئين اللي شنوا الهجوم وغيرهم.. حب الناس مش بيشترى بالفلوس حب الناس ده من عند الله ولا بالشهادات ولا التدريبات.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. وأنا حب الناس ليا يسوي كنوز الدنيا.. واستنوني بأحلى لايف اليوم بإذن الله».

يذكر أن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدر قراره بوقف برنامج «ضي القمر»، موضحًا، في بيانه، أنه تلقى العديد من الشكاوى ضده، حول خرقه للأكواد الإعلامية، ومخالفة شروط الترخيص الصادر للقناة.