رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من إيمي تاتو على إيقاف برنامجها بقناة الشمس

النبأ

علقت خبيرة التجميل والموضة إيمي كمال الشهيرة إعلاميًا بـ “ايمي تاتو”، على قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف فقرة برنامجها على قناة الشمس، وإلغاء عرضه من قبل القناة.

وقالت في منشور لها على صفحتها بـ "فيسبوك"، الأربعاء: "الحدوتة خلصت".

ريهام سعيد تدعم “إيمي تاتو”

من جانبها علقت الإعلامية ريهام سعيد على قرار إيقاف فقرة برنامج إيمي تاتو على قناة الشمس، في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”، قالت فيه: “ يا عالم الرحمه. اولا ايمي تاتو مش طالعه مذيعه علي قناه الشمس دي فقره في برنامج ليه مذيعه والفقره بتتكلم عن التجميل إلى هي اثبتت كفاءتها فيه. ثانيا ايه كميه قله الادب دي وعلي فكره كل إلى كاتب بوست يهاجم هايموت يشتغل في الاعلام. هي ايمي إلى خدت الفرصه منك ؟ لا محدش بياخد رزق حد. علي فكره في ناس علي الشاشات بفلوسها وفشله وًمحدش بيتكلم جيتوا علئ الغلبانه إلى نحتت في الصخر لحد ما وصلت. ايمي دمك خفيف وعندك كاريزما وتتحبي وهاتكسري الدنيا مش كل إلى بيطلع علي الشاشه نسميه اعلامي في entertainer.بس احنا بقينا صعب أو ي. حد فكر ممكن تبقي هي نفسيتها عامله ازاي دلوقتي ؟ ؟؟؟؟ مش مهم صح ؟ المهم تطلع عقدك علي الناس وبس..و غيديوهاتها إلى عامله ملايين هو ده مش جمهور ؟ عيب بقي الفاشل يطلع عقده علي الناجح لان والله ما هاتاخد اكتر من رزقك. Emy tattoo

وشاركت خبيرة التجميل والموضة “إيمي تاتو” منشور ريهام سعيد وعلقت عليه قائلة: “ الحمد لله والفضل كله لله قدر الله وما شاء فعل هوه انا بصراحه مش عارفه ليه حصل غضب علي السوشيال ميديا وخصوصا عند بعض الاعلامي وخصوصا المبتدئين الموضوع اخد اكبر من حجمه الموضوع كله كان فقره في برنامج بتقدمه مذيعه اصلا اكتمال الموضوع أو نهيه ولا فرق معايا انا قبلته بناءا عن طلب كثير من السيدات عن عرض بعض المعلومات والتجارب اللي تخص جمال المرأه وعلاقتها بالشعر والبشره والتاتو.. انا أتعرض عليه كتيييير من التمثيل والظهور في برامج وحلقات خاصه وعرض قصه حياتي وعلطول برفض لاني فعلا تركيزي كله على شغلي وده البرنامج الوحيد اللي قبلته لإنه خاص بفقره عن المرأه اعتبرته كدردشه زي مبدردش على بيدج المطبخ أو التاتو كبرته الموضوع اووووى  ودي معاها ودي معهاش وهوه لا فارق عندي من اساس.. انا برفض اي عرض منتج كاعلان مع ان المكسب من ورا كتير.. انا برفض لقاءات كتيييير مع صحافين والقنوات معروفه جدا وكمان بمقابل مادي انا برفض دخولي في التمثيل مع ان كتير شجعني اني اقبل برفض استغل بيدجاتي لأي نوع من الترويج أو زياده الرتش كل شغلي تاتوهات والمطبخ كحب دردشه معاكم وليس اكتر مع احترامي طبعا لقناه شمس وغيرها انا اقدر على بيدج واحد من بيدجاتي مع احلي فانز اوصلهم اللي عيزاه وتحت أمرهم في اي استفسار واخيرا وليس اخير بشكر جدددددا استاذه ريهام سعيد الاعلاميه الكبيره لدعمها ليا وتوضيح الوضع رايك ووقفتك على راسي وطبعا غيرها من الاعلامين المحترمين ومن النقابه ومن أعضاء التمثيل الف شكر لذوقكم كلكم.. واحب اوصل معلومه خصوصا للإعلامين المبتدئين اللي شنه الهجوم وغيرهم حب الناس مش بيشتري بالفلوس حب الناس ده من عند الله ولا بالشهادات ولا التدريبات.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.. وانا حب الناس ليا يسوي كنوز الدنيا.. واستنوني بالاحلي لايف اليوم بإذن الله”.

بيان قناة الشمس

كانت إدارة قناة الشمس، أعلنت متابعتها باهتمام ردود الفعل لدي رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم على فكرة برنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء والمختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا، ومحتواه مما استدعاها بالاستجابة وإلغاء البرنامج قبل ظهوره؛ بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ورغباتهم التي تكن لها كل احترام وتقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية والإعلامية.

وأوضحت حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء والمختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا؛ وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالاتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ على أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا علي شاشتها، وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوي خاص بالبرنامج علي شاشة القناة أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت قناة الشمس  الفضائية في بيان لها، الأربعاء، احترامها وتقديرها للمجلس الأعلي للإعلام ونقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.

وجددت قناة الشمس  التزامها بكافة المواثيق والأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، مؤكدة حرصها علي دعم الشباب والكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتى يتثنى لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.