رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل محاولة تعدى لاعب سموحة علي بسيوني بعد واقعة المحلة

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

تعرض عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة لمحاولة اعتداء من أحمد عيد التمساح لاعب الفريق، وذلك عقب مواجهة الفريق أمام غزل المحلة التى تلقى فيها الفريق الخسارة بهدف للاشيء.
وجاءت محاولة  عيد  للتعدى على بسيوني بعد أن طالب الأخير اللاعب بالخروج من الملعب لاستبداله إلا أن اللاعب رفض الخروج  وقرر الإستمرار بالملعب رغم محاولات إخراجه.
وعقب المباراة رفض بسيوني صعود اللاعب لاتوبيس الفريق إلا أن الأمر تطور بينه وبين بسيوني الذى تعرض لمحاولة اعتداء وخناقة أمام الجميع إلا أن اللاعب قام بالوقوف أمام الأتوبيس ومنع حافلة الفريق من التحرك إلا أن الأمر تصاعد بعد إصرار اللاعب على الركوب.
وقرر عبد الحميد بسيوني فى مكالمة هاتفية مع رئيس النادى عرض اللاعب للبيع. 
 

وكان عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة وبخ لاعبيه بعد الخسارة بهدف دون رد أمام فريق غزل المحلة الملقب بزعيم الفلاحين وذلك في المباراة التي جمعت بينهما أمس علي ملعب غزل المحلة ضمن مواجهات الاسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويرى عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، أن اللاعبين في حالة تراخ ولا يقدمون العروض المنتظرة منهم لذلك رفض منحهم راحة من التدريبات وقرر الدخول في معسكر مغلق؛ من أجل الاستعداد لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الخميس  وذلك في السادسة والنصف مساء على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 29 من عمر مسابقة الدوري الممتاز

 

واشار عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، على أن لاعبيه لم يتبعوا التعليمات ولم يقدموا المطلوب منهم خلال المباراة.
وعقد بسيوني، جلسة مع لاعبيه حذرهم من التفريط في النقاط الثلاث للمباراة المقبلة.

 

وفي سياق مختلف، يعقد وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، جلسة مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق وذلك لبحث خارطة طريق صفقات الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد الاطلاع علي طلبات المدير الفني للفريق واحتياجاته الفنية ويرغب سموحة في ابرام التعاقد مع التونسي فراس بن عقبة لاعب ايستر كومباني وذلك لضمه إلى صفوف النادي السكندري.

رسميًا.. سموحة يتعاقد مع جونيور أجاي ٣ مواسم
 

أعلن نادى سموحة، عن التعاقد رسميًا مع الجناح النيجيري جونيور اجاي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في تعاقد يمتد لمدة ٣ مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك عقب اجتيازه الكشف الطبي.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه لفريق الكرة الأول بنادى سموحة أمس، ثم خضع للكشف الطبي قبل العودة مجددا إلى نيجيريا.
 

جونيور أجاي صاحب "٢٦ عاما" خاض تجربة احتراف متميزه مع النادى الأهلي المصرى قبل الانضمام لأحد الفرق بالدورى الليبي.