رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وزارة الصحة تكشف كارثة في واقعة وفاة طفلة بالمنيا

النبأ

كشف تقرير طبي صادر عن وزارة الصحة، إيجابية تحليل المخدرات، لقائد دراجة بخارية اقتحم رصيف كورنيش مدينة المنيا، ودهس طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، أثناء وجودها رفقة أسرتها، ونتج عن ذلك وفاتها عقب وصولها للمستشفى.

 وتبين من الفحص تعاطي قائد الدراجة البخارية لنوعين من المخدرات، هما التامول والحشيش، وقررت جهات التحقيق المختصة بمحافظة المنيا أمس الثلاثاء حبسه احتياطيًا، وتواصل النيابة العامة التحقيقات حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالمنيا ألقت القبض على قائد الدراجة البخارية الذي فر هاربا بعدما صدم طفلة بشارع كورنيش النيل بمدينة المنيا ونتج عن ذلك وفاتها.

واستقبل مستشفى المنيا الجامعي مساء أمس الإثنين طفلة غارقة في دمائها ولفظت أنفاسها الأخيرة، بعدما دهستها دراجة بخارية بشارع كورنيش النيل بمدينة المنيا.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم دراجة بطفلة على كورنيش النيل بالمنيا مما أدى إلى مصرعها.

وتبين بإجراء التحريات الأولية أن المتوفاة تدعى: "جومانا. ع. ع" تبلغ من العمر 4 سنوات، وكانت تجلس مع أسرتها على كورنيش النيل أمام مسجد الفولي ناحية دار المناسبات وتفاجأت أسرتها بدراجة بخارية تقتحم الرصيف لتصدم الطفلة مما أدى إلى مصرعها، وحُرر محضر بالواقعة وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
 

النيابة العامة تباشر التحقيقات فى واقعة وفاة طفل فى المنيا 


وقد صرحت النيابة العامة بدفن جثة الطفلة فيما ألقت أجهزة الأمن القبض علي السائق وتم إحالته لجهات التحقيق حيث تم إجراء تحليل مخدرات له وتبين إيجابية العينة.

 

وعلى صعيد آخر تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا إخطارًا من عمليات النجدة بحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائرى بمدينة بني مزار شمال المنيا نتيجة السرعة الزائدة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تسبب الحادث في إصابة 10 أشخاص هم: أحمد محمد عبد الحميد 20 سنة ومحمد عبد الحميد عبد الحميد 54 سنة وأحمد هاشم محمد 36 سنة وسيد أحمد مصطفي 21 سنة وأحمد أبو زيد رمضان 21 سنة وجمال رشدي يوسف 30 سنة وإبراهيم السيد طه 20 سنة ووليد محمود بكر 25 سنة وأحمد كامل صادق 25 سنة وأحمد الباهي مصطفي 21 سنة.
تم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.