رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلائع الجيش يدك حصون الاتحاد السكندري.. والمحلة يهزم سموحة وفوز إيسترن كومباني

طلائع الجيش يدك حصون
طلائع الجيش يدك حصون الاتحاد السكندري

واصل طلائع الجيش صحوته بدك حصون الاتحاد السكندري، وفاز غزل المحلة على سموحة كما فاز إيسترن كومباني على سيراميكا كليوباترا.

طلائع الجيش يدك حصون الاتحاد السكندري

حقق طلائع الجيش فوزا مستحقا على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

سجل علي الزاهدي وأحمد سمير هدفي الطلائع بينما سجل بنجامين بواتنج هدف الاتحاد السكندري.

تقدم فريق طلائع الجيش على نظيره الاتحاد السكندري بتوقيع علي الزاهدي، لاعب الفريق العسكري، في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة، بعد استلام الكرة على حدود منطقة الجزاء ومراوغة دفاع الاتحاد وتسديدها ببراعة في الشباك.

وأهدر أحمد عادل ميسي فرصة التعادل للاتحاد السكندري في الدقيقة 25 بعدما سدد كرة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمحمد بسام.

وعزز أحمد سمير تقدم الطلائع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع برأسية متقنة على يسار صبحي سليمان حارس زعيم الثغر بعد استقبال عرضية متقنة من مهند لاشين من الجبهة اليسرى، واستمرت النتيجة بتقدم الطلائع بهدفين حتى نهاية الشوط الأول.

وسجل بنيامين بواتينج لاعب الاتحاد السكندري هدف التعديل لفريقه في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 75 من عمر في المباراة، بعد متابعته لركنية فريقه التي ارتدت من يد محمد بسام وسجلها في الشباك.

وحاول فريق الاتحاد السكندري إدراك هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة وهدد مرمى طلائع الجيش، ولكن براعة محمد بسام واستبسال خط دفاعه وسوء توفيق لاعبي زعيم الثغر حرمه من إدراك التعادل وتنتهي المباراة بفوز طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالتالي: محمد بسام في حراسة المرمى، وأحمد عبد الرحمن زولا – علي الفيل – مصطفى الزناري – حسن مجدي في الدفاع، مهند لاشين – محمد جابر – عمرو السيسي في الوسط، علي الزاهدي – ميدو جابر – رجب عمران في الهجوم.

فيما جاء تشكيل الاتحاد السكندري كالتالي: صبحي سليمان في حراسة المرمى، هشام صلاح – عبد الله نصيب – محمود شبانة – السيد سالم – صبري رحيل في الدفاع، أحمد نبيل مانجا – كريم الديب – عبد الغني محمد في الوسط، بينجامين بواتينج – أحمد عادل "ميسي" في الهجوم.

ويحتل طلائع الجيش المركز الرابع فى جدول الترتيب، برصيد 44 نقطة من 28 مباراة خاضها الفريق، حيث حقق 11 انتصارا مقابل 11 مباراة انتهت بالتعادل و6 هزائم فقط، وسجل لاعبوه 22 هدفا واستقبلت شباكهم 21 هدفا.

وفى المقابل، يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر على جدول الترتيب، بعدما لعب زعيم الثغر 28 مباراة حقق 8 انتصارات مقابل 9 تعادلات و11 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.

غزل المحلة يفوز على سموحة بهدف في الدوري

فاز فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة، على نظيره سموحة، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، الأحد، على ملعب "الغزل"، ضمن فعاليات الجولة 28 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف فوز الفلاحيين في الدقيقة 49، وحاول سموحة تعديل النتيجة قبل نهاية المباراة، إلا أنه فشل في الوصول لمرمى أصحاب الأرض.

بتلك النتيجة يحتل الغزل المركز 13 برصيد 30 نقطة، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 40 في المركز السادس.

إيسترن كومباني يهزم سيراميكا كليوباترا بهدف في الدوري

حقق فريق الكرة الأول بنادي إيسترن كومباني، الفوز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم محمد صالح، بالهدف الأول لفريق إيسترن كومباني، في الدقيقة 11 من زمن المباراة، من علامة الجزاء، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن إيسترن كومباني، نجح في تحقيق المفاجأة وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل إيسترن كومباني، المركز الخامس عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، بينما تجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند النقطة 33 بالمركز التاسع.