رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طالب غرقًا فى مياه ترعة الإبراهيمية بالمنيا

مصرع طالب غرقًا فى
مصرع طالب غرقًا فى مياه ترعة الإبراهيمية بالمنيا

استقبلت مستشفي أبو قرقاص فى المنيا اليوم السبت طالب لقي مصرعه غرقًا اثناء الاستحمام بترعة الإبراهيمية بدائرة مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة العامة التحقيقات.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بمصرع طالب غرقًا أثناء الاستحمام بترعة الإبراهيمية بدائرة مركز أبو قرقاص بمحافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة العامة التحقيقات.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث 

وبالانتقال والفحص من قبل الآجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف تبيّن مصرع "م.ع.أ" 19 سنة، طالب، مقيم فى أبو قرقاص، غرقا في مجري ترعة الإبراهيمية أثناء استحمامه هربا من الموجة الحارة.

تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفي أبو قرقا العام وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر، أصيب 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

البداية الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل المحافظة، إثر اختلال عجلة القيادة بيد قائدها؛ مما أدى إلى وقوع مصابين.

وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ، تبيّن إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام.

وعلى صعيد آخر، شهد الطريق الزراعي المار من أمام مركز أبو قرقاص فى محافظة المنيا وقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل أسفر عنه إصابة 7 أشخاص بينهم 4 سيدات، تم نقل المصابين لمستشفى أبو قرقاص العام، وحُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبو قرقاص يتضمن اصطدام سيارة ربع نقل محملة بالركاب بشجرة بطريق المحيط بالقرب من قرية جريس غرب مركز أبو قرقاص مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

بانتقال سيارات الإسعاف ورجال الشرطة والبحث الجنائي والفحص، تبيّن اصطدام السيارة ربع نقل رقم "1469 ا م ن" ربع نقل بشجرة على جانب طريق المحيط المتفرع من مصر أسوان الزراعي بمدخل قرية جريس فى أبو قرقاص فى المنيا، وأفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة وإختلال عجلة القيادة بيد السائق.

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل فى أبو قرقاص

وأسفر حادث تصادم سيارة ربع نقل أمام مدينة أبو قرقاص فى المنيا إصابة كل من: فاطمة عبد الحميد، 22 عاما، جميلة عبد العزيز 29 عاما، صباح إبراهيم 44 عاما، خليفة محمد 38 عاما، سناء سمير 51 عاما، يحي محمد 17 عاما، محمد جاد 66 عاما، ويقيمون بقري متفرقة بمراكز أبوقرقاص وسمالوط وملوي وترواحت الإصابات بين سحجات وكدمات بأنحاء الجسم وكسور وجروح بالرأس واشتباه ارتجاج وتم نقلهم لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج.

تم نقل مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل لمستشفي أبو قرقاص العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر عن الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

وعلى صعيد آخر، عثر الأهالي مدينة المنيا أمس الأربعاء، على جثة شاب مجهولة ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية بإحدى قرى مركز المنيا وتم نقلها لمشرحة المستشفى العام، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لمعرفة ظروف وملابسات الواقعة، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة المنيا يتضمن العثور علي جثة شاب مجهول الأسم والعنوان ملقاة بالقرب من شريط السكك الحديدية قبلي قرية دماريس بمركز المنيا.

بالفحص والمعاينة، أفادت التحريات الأولية أن جثة شاب في العقد الثالث من العمر ويرتدي جلباب وتوجد جروح في الرأس من الخلف، وآثار عنف بمناطق متفرقة من الجسم وإنتقل فريق من النيابة العامة للمعاينة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واتخاذ إجراءات النشر عن المتوفي للتوصل لأهليته وتكثف إدارة البحث الجنائي من تحرياتها لمعرفة الظروف والملابسات، وتحديد وجود شبهة جنائية من عدمه ولم يتم معرفة سبب الوفاة أو التوصل لبيانات الشاب، حيث لا يحمل أى متعلقات شخصية في طيات ملابسه.