رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يسعي لتأكيد صحوته أمام الطلائع رغم الغيابات

موبولولو لاعب نادي
موبولولو لاعب نادي الاتحاد السكندري

يختتم فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة مديره الفني عماد النحاس تحضيراته مساء اليوم، وذلك استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش المقرر لها غدا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد السكندري مباراة غدًا لتأكيد صحوته بالدوري لتحقيق الفوز الثاني علي التوالي  بعد التغلب علي فريق إنبي في اللقاء الماضي، وذلك لتحسين مركزه في جدول ترتيب فرق الدوري الممتاز الموسم الحالي.

حيث يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز العاشر برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق طلائع الجيش المركز الخامس برصيد 41 نقطة.

ويدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في مباراته الأخيرة أمام إنبي، ويسعى لمواصلة انتصاراته والخروج بنقاط المباراة كاملة حيث كثف عماد النحاس المدير الفني للفريق من جلساته مع اللاعبين بعد مباراة فريق إنبي الماضية.

وشدد "النحاس" على ضرورة القتال منذ بداية المباراة حتي نهايتها واللعب بكل حماس خاصة بعد فوز فريق طلائع الجيش علي فريق فاركو بهدف دون رد وتقدمه للمركز الخامس في الدوري.

يغيب عن لقاء كلا من خالد الغندور لحصوله علي الطرد في مباراة انبي الماضية ومورو ساليفو ومروان عطية لحصولهم علي الانذار الثالث مع استمرار غياب كريستوفر موبولولو هداف الفريق وذلك بسبب عودة الإصابة من جديد.

وفي سياق مختلف أكد محمد  احمد سلامة عضو مجلس ادارة نادي الاتحاد السكندري إلى أن زعيم الثغر علي الفريق يحتاج إلى حارس مرمي بعد ماحدث مع احمد يحي وإعلان محمد عبد المنصف اعتزاله نهاية الموسم الحالي.

حيث دخل مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في مفاوضات فعلية مع المهدي سليمان  حارس مرمي نادي بيرميدز من أجل الحصول على خدماته، خاصة أن عقد المهدي سليمان ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وعلم موقع «النبأ»  من مصادره الخاصة أن الحارس أبدى موافقته للانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري، وذلك في ظل اعتماد اعتماد الجهاز الفني لفريق بيرميدز بشكل أساسي على أحمد الشناوي وشريف إكرامي وتضائل فرصة مشاركته مع الفريق السماوي.