رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلال 4 أشهر..

أبرزها بوليمرات الإيثيلين.. 4 سلع تصدرها مصر إلى لوكسمبرج

بوليمرات الإيثيلين
بوليمرات الإيثيلين

أظهرت بيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، تصدير مصر لـ6 سلع إلى لوكسمبرج دولة في أوروبا، خلال أشهر يناير وفبراير، ومارس وإبريل.

وتمثلت السلع التى يتم تصديرها إلى سان مارينو في التالي: «بوليمرات الأثيلين فى أشكالها الأولية - ألواح وصفائح ومايماثلها من لدائن غير خاوية أو مقواه دون حوامل - أجهزة وأدوات للتنظيم الذاتى أو المراقبة الذاتية - أجزاء آلات أو أجهزة، غير محتوية على موصلات أو عوازل أو وشائع كهربائية أو أدوات تمـاس أو غيرها من تركيبات كهربائية».

وأشارت بيانات الإحصاء، إلى أن مصر تصدر بوليمرات الأثيلين فى أشكالها الأولية، بقيمة 573 دولار أي ما يعادل 9،467 جنيه مصري.

وأضافت البيانات، أنه تم تصدير ألواح وصفائح ومايماثلها من لدائن غير خاوية أو مقواه دون حوامل، بقيمة 52،683 دولار أي ما يعادل 870،616 جنيه مصري.

وأوضحت البيانات، أنه تم تصدير أجهزة وأدوات للتنظيم الذاتى أو المراقبة الذاتية، بقيمة 146،438 دولار أي ما يعادل 2،419،986 جنيه مصري.

وكشفت بيانات الجهاز المركزي للإحصاء، عن تصدير أجزاء آلات أو أجهزة، غير محتوية على موصلات أو عوازل أو وشائع كهربائية أو أدوات تمـاس أو غيرها من تركيبات كهربائية، بقيمة 325 دولار أي ما يعادل 5،370 جنيه مصري.