رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طليقة زوج أصالة تتهمها بسرقة ملابسها الداخلية

طليقة فائق حسن وأصالة
طليقة فائق حسن وأصالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو صادم لـ مارتا حامد، طليقة الشاعر العراقي فائق حسن، تتهمه فيه باقتحام منزلها أثناء سفرها ورمي أغراضها، بمساعدة زوجته النجمة أصالة.

وكشفت مارتا حامد في لقاء مباشر مع الإعلامي إيلي باسيل، على موقع "يوتيوب" تفاصيل واقعة اقتحام فائق وأصالة لمنزلها في دبي، لافتة إلى أن "المنزل الذي تقيم فيه مع أولادها الثلاثة"، وقالت أنها طلبت الشرطة للتحقيق في الواقعة.

وقالت طليقة فائق حسن إنها فور عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية مع ابنتها الصغيرة، تتفاجئ بخلو المنزل في معظمه من الأثاث، وكذلك التخلص من جميع أغراضها الخاصة بما فيها ملابسها الداخلية.

وأضافت مارتا حامد منفعلة خلال البث المباشر قائلة: "فضولي البيت من اغراضي وفاتوا على بيتي وأقول لأصالة ما كفاكي تاخدي زوجي كمان تاخدي بيتي؟".

وتابعت "مارتا" توثيق الواقعة، وكانت تصرخ وتطرق باب إحدى الغرف، مبينة أن "هناك أشخاصا نائمين في منزلها دون علمها" ثم كشفت أنهم أشقاء طليقها فائق حسن.

وأشارت إلى أن: "الجيران شافوا أصالة وفايق بعتلهم رسالة، قلت لهم ممنوع تدخلون البيت، هذا بيتي وبيت أولادي، وين ضميركم اللي يخليكم فايق وأصالة يطلعوني من البيت".

واستكملت حديثها قائلة: "فايق يكلمني وأنا بأمريكا إني رح آخذ الأولاد أنا وأصالة وهذا بيتي أنا وأصالة.. ورح آخذ الأولاد والأولاد إذا بدهم بجو عندك" لافتة إلى أنها ردت عليه قائلة: "منزلي ومنزل أولادها خط أحمر".