رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى حملة مفاجئة

ضبط طن ونصف لحوم مجمدة مجهولة المصدر و2500 علبة سجائر بالدقهلية

لحوم فاسدة- أرشيفية
لحوم فاسدة- أرشيفية

ضبطت مديرية التموين في محافظة الدقهلية، كمية من اللحوم المجمدة مجهولة المصدر، و٢٥٠٠ علبة سجائر لبيعها بأزيد من السعر الرسمي.

جاء ذلك بناءً على توجيهات وزير التموين، وتعليمات السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، بتكثيف الحملات الرقابية لمكافحة الغش التجاري.

تشكلت الحملة تحت إشراف مدير عام شئون التجارة والرقابة وبعضوية مأمورة الضبط القضائي بالمديرية، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك التابع لرئاسة مجلس الوزراء بدائرة شربين.

أسفرت الحملة عن تحرير 3 محاضر بيع بأزيد من السعر الرسمي وتم مصادرة ٢٥٠٠ علبة سجائر، ومحضر مخالفة بيه سلع مجهولة المصدر، ومصادرة ١.٥ طن لحوم مجمدة، ومحضر خاص بحماية المستهلك، وجار عرض المحاضر على الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

محافظ الدقهلية يجتمع بوفد وزارة النقل لمناقشة تنفيذ المحور المروري الجديد 

عقد أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، اجتماعًا بوفد وزارة النقل لعرض التصميمات والدراسات التي تم إعدادها لتنفيذ مشروع المحور المروري الجديد على النيل، امتداد المشاية السفلية بالمنصورة، ابتداء من مكتبة مصر العامة على النيل وحتى قولنجيل.

وكلف الدكتور أيمن مختار، المهندس زناتي عبد العظيم، مدير مديرية الطرق، بالنزول على الطبيعة مع وفد وزارة النقل لمعاينة المناطق التي تحتاج إلى توسعة، وسرعة الانتهاء من تعديل التصميمات للبدء الفوري في التنفيذ.

ووجه بسرعة التنسيق بين كافة الجهات وتذليل العقبات التي قد تواجه تنفيذ المشروع وإزالة أي معوقات، مؤكدا أن مشروع امتداد المشاية الجديدة حلم طال انتظاره لسنوات طويلة لخلق متنفس مروري ترفيهي جديد لأبناء مدينة المنصورة.

ومن جانبه ثمن المحافظ  دور وزارتي النقل والري لتعاونهم الكامل مع المحافظة لتنفيذ هذا المحور المروري الجديد لخدمة أبناء الدقهلية والذي سيكون متنفسا مروريا ترفيهيا.

جدير بالذكر أن المحور المروري الجديد يمتد من خلف مكتبة مصر العامة وحتى مقابر قولونجيل بطول 2،100 كم بعرض 10،5 متر، بواقع 3 حارات مرورية وممشى بعرض 3 أمتار على النيل، وسيتم تنفيذه على 3 مراحل متتالية، بالإضافة إلى إنشاء كوبري علوي خلف مكتبة مصر لربط المشاية الجديدة بالمشاية القديمة.