رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يرصد مكافآت للاعبين من أجل الفوز على المارد الأبيض

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة

رصد مسئولي نادي سموحة، مكافأة مالية للاعبين، وذلك حال نجاحهم في تحقيق الفوز على الزمالك، خلال مواجهة الفريق المقبلة ببطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها غدًا على ملعب ستاد القاهرة في التاسعة مساء ضمن مواجهات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وذلك لعودة الفريق السكندري للمربع الذهبي بجدول المسابقة، وكان فريق سموحة تلقي الهزيمة أمام فريق البنك الاهلي في آخر لقاء له في الجولة 25 من بطولة الدوري.

وصرف مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، مكافآت للاعبي الفريق وذلك لتحفيزهم للعودة سريعأ للانتصارات.

ويدخل سموحة بقيادة عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، كامل العدد أمام الزمالك، وذلك بعد عودة الثلاثي الهاني سليمان حارس مرمى الفريق، وخالد عبد الفتاح وأحمد حمص، بعد تماثلهم للشفاء تماما وعبد الكبير الوادي وصديق أوجولا بعد انتهاء الإيقاف.

ويسعى عبد الحميد بسيوني لتحقيق الفوز علي الزمالك غدا، وذلك لتعويض الخسارة أمام البنك الأهلي ومن قبله النادي الإسماعيلي.

ويواصل عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، جلساته التحفيزية مع لاعبيه، وشدد خلالها على تعويض الخسارة في المبارتين الماضيتين وخوض المباريات المقبلة بهدف الفوز فقط  والتي يعتبرها بسيوني مباريات كئوس.

وشدد عبد الحميد بسيوني، على أهمية التحلي بالروح القتالية وعدم ترك أي فرصة دون استغلالها والتركيز أثناء سير اللقاء، حيث يأمل “بسيوني” في  فوز الفريق على المارد الأبيض وهناك حالة استنفار داخل جدران نادي سموحة من أجل تحقيق الفوز على الرغم من قوة الفريق المنافس والذي يضم لاعبين كبار ولا بد من تقديره التقدير اللائق.

وقام الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني برفع الحمل البدني على لاعبيه علي لاعبيه في الوقت الحالي عقب إقامة التدريبات على فترتين من أجل زيادة اللياقة البدنية استعدادا لضغط مباريات الفريق.

يذكر أن مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، قام بتجديد التعاقد مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها المحاسب وليد عرفات، مع المدير الفني، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور مجلس إدارة النادى والتي تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد.

ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس ادارة النادى فى دعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم، واستمرار تقديم نتائج متميزة والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدورى خلال الموسم المقبل.

سموحة المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد ٣٩ نقطة.