رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تغيبها بـ3 أيام.. العثور على جثة ربة منزل بجوار أحد ترع المنيا

النبأ

عثر أهالي قرية ميانة التابعة لمركز مغاغة شمال المنيا اليوم الخميس على جثة ربة منزل بجوار الترعة الشرقية بالقرية تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف اليابة العامة وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا، غرفة عمليات النجدة تفيد بعثور أهالي قرية ميانة التابعة لمركز مغاغة على جثة لسيدة ملقاة على جانب الترعة الشرقية بالقرية وتم نقلها لمشرحة مستشفي مغاغة العام وحرر محضر عن الواقعة.
وعلى الفور انتقل فريق البحث الجنائي بشمال المنيا إلى موقع الحادث وتبين أن الجثة لسيدة تدعى "ع – ف – ق – 35 سنة، ربة منزل، ومقيمة بنزلة على باشا البحرية بمدينة مغاغة خرسا، ومتغيبة منذ 3 ايام.

العثور على جثة ربة منزل فى مغاغة بالمنيا 
تم إيداع الجثمان بمشرحة مستشفي مغاغة العام تحت تصرف النيابة العامة، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الحادث وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محافظة المنيا، خادثا جديدا، أسفر عن إصابة 8 أشخاص، إثر تصادم عنيف بين سيارتين.

البداية عنددما تلقت الأجهزة الأمنية إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي وأجرة، بالطريق الصحراوي الغربي أقصى جنوب المحافظة حيث جرى الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى.


وبالانتقال والفحص، تبين أن المصابين هم: «ادهم.م. م»، 22 سنة، مقيم بمحافظة المنيا، «أحمد.ع»، 42 سنة، مقيم بطنطا، «طاهر.ر»، 38 سنة، و«محمد.م»، 15سنة، مقيم محافظة المنيا، و«إليا.ق»، 55 سنة، و«ماجد. ب.ص»، 22 سنة، و«عادل.ر»، 32 سنة، من مطاي بمحافظة المنيا، و«روفائيل.أ»، وجميعهم مصابون كدمات وسحجات بأماكن مختلفة من الجسم.

تم نقل المصابين لتلقي العلاج وتحرير محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة، التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث لتسهيل الحركة المرورية.
وعلى صعيد آخر شهد الطريق الصحراوي الغربي المار أمام قرية الشيخ مبارك بمدينة سمالوط، في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أسفر عن إصابة 11 شخصًا بجروح وكدمات متفرقة بسبب انفجار أحد الإطارات.
تم نقل المصابين لتلقي العلاج بمستشفى سمالوط النموذجي، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ مبارك فى مدينة سمالوط المنيا وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة.

الأجهزة الأمنية فى موقع الحادث
على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث على الطريق الغربي أمام قرية الشيخ مبارك مدينة سمالوط المنيا وتبين حادث انقلاب سيارة ربع نقل رقم "7684 ن.م.ر" ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ مبارك.
وبالانتقال والفحص إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية الشيخ مبارك فى مدينة سمالوط المنيا، تبين إصابة 11 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بينهم السائق و3 طلاب، وتنوعت الإصابات ما بين كدمات وكسور بأنحاء متفرقة بالجسم واشتباه ارتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط النموذجى.