رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة من الأسباب الغريبة التي جعلت الأطفال تدخل في نوبة غضب

بكاء الأطفال
بكاء الأطفال

شارك آباء وأمهات، أكثر الأسباب سخافة التي تجعل أطفالهم يدخلون في نوبة غضب مع البكاء الهيستيري، من الرغبة في ارتداء أحذيتهم على القدم الخطأ إلى الاستحمام "الرطب جدًا" وحتى الشعور بالدموع في عيونهم.

وأعادت مجموعة الآباء والأمهات  الأسترالية الشهيرة، Mum Central نشر قائمة مرحة من الأسباب التي جعلت ابنه الصغير يبكي بما في ذلك عدم السماح للكلب بتوصيله إلى الحضانة.

لقد دفع المئات إلى تقديم الأشياء السخيفة التي تسببت في نوبات غضب أطفالهم الصغار، منها أنهم لا يحبون الشعور بالدموع في عينيها.

قصص غريبة من الأمهات 

وروت إحدى الأمهات على مجموعة الفيس بوك الاسترالية أن طفلها طفلي البالغ من العمر عامين، بدأ بالصراخ من أجل الحصول على دمية على الغداء، ولم يكن لديه دمية قط، وقالت أخرى أن طفلها استيقظ وكان يبكي بشكل هستيري لمدة 40 دقيقة لأن حذائه لم يكن يرتديه عندما استيقظ.

وقالت أم ثالثة أن طفلتها كانت تضع حذائها في القدم الخطأ وطلبت منها تغييرها، لكن يبدو أنها تحبها بهذه الطريقة، فبكت عندما طلبت هذا الطلب.

وكان لدى العديد من الأمهات والآباء على مجموعة الفيس بوك قصص عن أطفالهم الصغار الذين يصعب إرضاؤهم في تناول الطعام ويرفضون الطعام الذي طلبوه على وجه التحديد.

وسرد أحد الوالدين مجموعة من الأسباب التي تجعل طفلها يبكي ويدخل في نوبة غضب، بما في ذلك عدم السماح له بتناول القصاصات من سلة المهملات أو أخذ قطة غريبة معهم إلى المنزل.

وقالت أم أخرى، أن طفلها بكى ودخل في نوبة غضب لأن أمه لم تتركه يقود سيارته إلى الحضانة، لكنه حاول مرة أخرى مع الكلب، لكنه لم يستطع ركوب الكلب لتوصيله للحضانة الخاصة به.

وقالت أم أخرى أن طفلها أراد العودة للحصول على بطاقته ذات اللون الأزرق في Bunnings التي تركها في ملعبه بالحضانة، لكن المثير أنه بعد أن وجدها في الملعب، قرر أنها كانت خضراء جدًا ولا يريدها، واختار واحدة جديدة، وقال أنها اكثر اخضرارا، لكنها في الواقع كانت زرقاء بشكل أكبر.