رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تجديد التعاقد معه.. بسيوني يعالج ألاخطاء قبل مواجهة الزمالك

رئيس نادي سموحة ونائبه
رئيس نادي سموحة ونائبه مع عبد الحميد بسيوني

لا صوت يعلو فوق صوت  لقاء الزمالك داخل جدران نادي سموحة، حيث يستعد فريق الكرة الأول بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، وذلك من أجل مواجهة مباراة الزمالك المقبلة المقرر لها يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة ضمن مواجهات الأسبوع 26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق سموحة، للفوز والعودة مجددا للانتصارات، وذلك بعد تلقي الفريق هزيمة مفاجئة أمام فريق البنك الأهلي.

وكان عبد الحميد بسيوني المدير الفني، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة يوم واحد واستأنف الفريق تدريباته الجماعية أمس استعدادا للمواجهة المهنة والمرتقبة أمام فريق الزمالك.

وتشهد صفوف نادي سموحة عودة كلا من الهاني سليمان حارس مرمى الفريق بعد تماثله للشفاء كما يعود أيضا خالد عبد الفتاح وأحمد حمص وعبد الكبير الوادي.

وشهدت تدريباته فريق سموحة أمس حالة من التركيز الشديد.

يذكر أن مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، قام بتجديد التعاقد مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها المحاسب وليد عرفات، مع المدير الفني، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور مجلس إدارة النادى والتي تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد.
ويأتي ذلك في إطار سياسة مجلس ادارة النادى فى دعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم، واستمرار تقديم نتائج متميزة والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدورى خلال الموسم المقبل.

سموحة المركز الخامس في جدول الترتيب برضيد ٣٩ نقطة.

يذكر أن قرر مجلس إدارة نادي سموحة المحاسب وليد عرفات، خصم 20 ألف جنيهًا من مستحقات كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية للفريق والخسارة أمام البنك الأهلي اليوم.

وجاءت العقوبة التي وقعها المجلس على اللاعبين بسبب سوء الأداء والتفريط في النقاط في ظل الدعم المتواصل من إدارة النادي للفريق طوال الفترة السابقة، والرغبة في استمرار المنافسة والتواجد في المربع الذهبي من جدول الترتيب.

من جانبه، أكد المحاسب وليد عرفات، بأن قرار الخصم من اللاعبين جاء على خلفية سوء الأداء خلال آخر مبارتين علي رغم من صرف مكافآت إجادة خلال الفترة السابقة في أعقاب النتائج الإيجابية التي حققها الفريق.