رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رسميا.. سموحة يجدد تعاقده مع عبد الحميد بسيوني لمدة موسم واحد

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي الاتحاد وعبد الحميد بسيوني

جدد مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، التعاقد مع عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣.

جاء ذلك بعد الجلسة التي عقدها المحاسب وليد عرفات، مع المدير الفني، مساء اليوم الثلاثاء، بحضور مجلس إدارة النادى والتي تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد.

ويأتي ذلك في اطار سياسة مجلس ادارة النادى فى دعم استقرار الفريق الأول لكرة القدم، واستمرار تقديم نتائج متميزة والمنافسة على مقدمة جدول ترتيب الدورى خلال الموسم المقبل.

‎ويلتقي سموحة مع الزمالك يوم الأحد المقبل ٢٤ يوليو على ملعب استاد القاهرة ضمن الجولة ٢٥ لمسابقة الدورى الممتاز ويحتل سموحة المركز الخامس في جدول الترتيب برضيد ٣٩ نقطة.

بعد الخسارة أمام البنك الأهلي.. خصم 20 ألف جنيهًا من مستحقات كل لاعب في سموحة

قرر مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات، خصم 20 ألف جنيهًا من مستحقات كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج السلبية للفريق والخسارة أمام البنك الأهلي اليوم.

وجاءت العقوبة التي وقعها المجلس على اللاعبين بسبب سوء الأداء والتفريط في النقاط في ظل الدعم المتواصل من إدارة النادي للفريق طوال الفترة السابقة، والرغبة في استمرار المنافسة والتواجد في المربع الذهبي من جدول الترتيب.

من جانبه، أكد المحاسب وليد عرفات، بأن قرار الخصم من اللاعبين جاء على خلفية سوء الأداء خلال آخر مبارتين علي رغم من صرف مكافآت إجادة خلال الفترة السابقة في أعقاب النتائج الإيجابية التي حققها الفريق.

وقال رئيس النادي، إن مجلس الإدارة يثق في قدرات الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبد الحميد بسيوني في استعادة الأمور سريعًا وعودة الانتصارات.

ويسعى فريق سموحة، بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، في استعادة الثقة عن طريق الفوز وذلك لتعويض الهزيمة الأخيرة التي تلقاها أمام البنك الاهلي في الجولة الماضية بهدف دون رد.

من جانبه، أكد عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لفريق سموحة، أن مباراة الزمالك المقبلة لها حسابات خاصة والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز على فريق كبير بحجم فريق الزمالك.