رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة الأهلي فى نهائي كأس مصر

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

أدى فريق الزمالك اليوم، تدريباته قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر، المقرر إقامته مساء غدًا الخميس، على ملعب ستاد القاهرة، وذلك تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

فيريرا يضع مع لاعبي  الزمالك خطة الفوز على الأهلي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون له قبل انطلاق التدريب على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل المباراة المقبلة لتحقيق الفوز، كما طالبهم  بغلق ملف مباريات الدوري مؤقتًا والتركيز في لقاء الأهلي المقبل في الكأس.

وشرح جوسفالدو فيريرا بعض الأمور الفنية والخططية للاعبين من أجل تطبيقها  في مران اليوم استعدادا لنهائي كأس مصر.

الزمالك يدخل معسكر مغلق  قبل القمة بـ24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوض تدريب اليوم  في الخامسة مساءً على ملعب  عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وعقب التدريب سيختار الجهاز الفني قائمة الزمالك التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي المرتقبة فى نهائي كأس مصر.

الزمالك يتدرب على ضربات الجزاء قبل لقاء الأهلي فى نهائي كأس مصر 

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة خاصة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح،  خلال مران الزمالك  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتناوب لاعبو الفريق تسديد ركلات الترجيح على محمد عواد حارس المرمى، يأتي ذلك تحسبا للجوء إليها في مباراة نهائي كأس مصر أمام الأهلي.

تقسيمة فى ختام تدريب الزمالك اليوم قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية  خلال المران  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقام الجهاز الفني بتقسم اللاعبين لثلاث مجموعات لخوض تقسيمة، بحيث يستمر الفريق الفائز في الملعب، وركز فيريرا وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل باستاد القاهرة  في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ثلاثي الزمالك فى الجيم مع المطراوي وتجهيز جعفر وعبد الشافي قبل لقاء الأهلي

أدى عمر السعيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد حسام " بيسو" ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر القلعة البيضاء  تحت إشراف عمرو المطراوي على هامش تدريب الزمالك  الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثلاثي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

فى الوقت أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر لفريق الزمالك وسيف جعفر لاعب الوسط تدريبات بدنية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وأدى الثنائي التدريبات البدنية تحت إشراف فيليب أندريه سوزا مدرب الأحمال، ولم يشارك اللاعبان في التقسيمة الفنية خلال تدريب اليوم.