رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين بينهم طفلين فى انقلاب سيارة بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الغربي، اليوم الثلاثاء، أمام محافظة المنيا وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالقرب من قرية 8؛ مما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين وتم نقلهم لمستشفى المنيا العام لتلقي العلاج؛ فضلًا عن إزالة آثار الحادث بالطريق الصحراوي الغربي،  حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي أمام محافظة المنيا؛ مما أسفر عنه مصرع سيدة وإصابة 5 آخرين وتم نقلهم لتلقي العلاج وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 

أسماء ضحايا ومصابي حادث الصحراوي الغربي فى المنيا


على الفور انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ بالطريق الصحراوي الغربي، وتبين وفاة سيدة تدعى "ج. م. ا" 55 سنة متأثرة بإصابتها وإصابة 5 أشخاص وهم "صابر. ع. م" 62سنة و"منال. ع. ي" 35 سنة و"عبد العال. ص. ع. م" 45 سنة وطفلين "محمد. ج. ع" 4 سنوات و"فرحة. ج. ع" 4 سنوات.


تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة ونقل المصابين لمستشفي المنيا العام لتلقي العلاج حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات فضلًا عن إزالة آثار الحادث بالطريق الصحراوي الغربي.

محافظ المنيا يتابع حالة مصابي حادث تصادم أتوبيس بمقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي
 

على صعيد آخر، تابع اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، حالة المصابين بحادث تصادم أتوبيس نقل جماعى من الخلف بسيارة نقل مقطورة بالطريق الصحراوي الشرقي أمام الكيلو 93 بمركز ملوي، وذلك بمستشفى ملوي التخصصي، حيث أسفر الحادث عن وفاة 23 مواطنا وإصابة 30 آخرين.

رافق المحافظ عددا من قيادات مديرية الأمن، واللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مدينة ملوي ودكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة ودكتور شريف مدحت مدير فرع هيئة الإسعاف.

أعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، داعيًا الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

واطمأن اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، على استقرار حالة المصابين، داعيا المولى سبحانه وتعالى أن ينعم عليهم بالشفاء العاجل، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية.

وكلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وكيل وزارة الصحة بتوفير كافة أوجه الرعاية والخدمات الطبية اللازمة طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى. كما كلف المحافظ وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بصرف الإعانات العاجلة المقررة في هذا الشأن.

وكان اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد انتقل على الفور في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء لتفقد موقع الحادث ومتابعة كافة التفاصيل اولا بأول والتعرف على الاسباب الاولية للحادث والوقوف على أعمال نقل المصابين حيث انتقلت على الفور سيارات الإسعاف لموقع الحادث.