رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 17 شخصًا فى مشاجرة مسلحة بسبب خلافات الجيرة فى مغاغة

النبأ

نجح ضباط مباحث مركز شرطة مغاغة فى المنيا فى السيطرة على مشاجرة نشبت بين عائلتين بقرية النابورة في مدينة مغاغة مستخدمين الأسلحة النارية مما أسفر عنه مقتل شخص وإصابة 16 آخرين، بينهم 5 أشخاص في حالة حرجة.
البداية كانت عندما تلقي اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية أمن المنيا إخطارًا من مأمور مركز شرطة مغاغة فى المنيا، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بقرية النابورة، بمركز مغاغة، مستخدمين فيها أسلحة نارية مما أسفر عنه مقتل شخص وإصابة 16 آخرين. 
القبض على أطراف المشاجرة 


وعلى الفور انتقل الرائد الحسيني جابر رئيس مباحث مركز شرطة مغاغة ف المنيا إلى موقع المشاجرة مستخدمين فيها أسلحة نارية وتبين مصرع محمود عاشور إثر إصابتة بطلق نارى الرأس و9 آخرين من عائلة حماد وإصابة 6 أشخاص من عائلة البشارى، بسبب خلافات الجيرة وتعدى كلًا منهما على الاخر بالضرب وتخللها قيام الطرفين بإطلاق الأعيرة الناريه من أسلحة كانت بحوزتهم.

وتم القبض على أطراف المشاجرة وفرض كردون أمني بمحيط القرية ومنازل العائلتين بمركز مغاغة فى المنيا لمنع تجدد الاشتباكات مرة آخري فضلًا عن ضبط الأسلحة المستخدمة تم نقل الجثث والمصابين للمستشفي العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.