رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راحة سلبية لمدة يومين..

الاتحاد السكندري ينجح في تمديد عقد رامي إبراهيم.. وفريق الكرة إجازة

محمد مصليحي رئيس
محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري وحازم الرجال

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي في تجديد تعاقد لاعب الفريق الأول لكرة السلة رامي إبراهيم، والذي يُجيد اللعب بمركز لاعب الارتكاز، حيث يحرص مجلس إدارة النادي على تمديد التعاقد مع جميع العناصر الأساسية ونجوم الفريق لتوفير أكبر قدر من الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

الاتحاد السكندري ينجح في تمديد عقد رامي إبراهيم

ووقع اللاعب رامي إبراهيم على تجديد تعاقده مع زعيم الثغر عقب الجلسة التي عُقدت مع اللاعب بحضور محمد مصيلحي رئيس النادي، ولجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد، وعضوية حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، وتم الاتفاق فيها على كافة تفاصيل تمديد التعاقد والذي ينتهي بنهاية الموسم الرياضي 2023-2024.

فريق الكرة إجازة

وعلى صعيد كرة القدم منح عماد النحاس المدير الفني، لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يومين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، على أن يعود اللاعبين يوم الأحد المقبل للتدريبات الجماعية وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم 14 من الشهر الجاري في التاسعة مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الاتحاد السكندري خاض مبارتين وديتين أمام فريق منتخب القاهرة وكفر الدوار، وفاز الاتحاد في المبارتين.

وتشهد صفوف الاتحاد السكندري عودة كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق وذلك بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به وحرمته من المشاركة مع الفريق أمام كلا من مصر المقاصة وفاركو الماضيين والذ تفوق فيهم فريق الاتحاد السكندري بالفوز.

الجهاز الفني لكرة السلة بالاتحاد السكندري

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة  محمد مصيلحي، توصية لجنة كرة السلة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة، وعضوية  حازم الرجال أمين الصندوق، ومحمد خميس عضو مجلس الإدارة، بشأن التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة السلة للموسم الرياضي 2022_2023 بقيادة المدير الفني الصربي ميودراغ بيريسيك وذلك على النحو التالي:
ميودراغ بيريسيك  ميشا     المدير الفني
الكابتن أيمن مطراوى  المدرب العام  
الكابتن ياسر مبارك  مدرب
الكابتن سامح صلاح  مدير إداري
الكابتن  أحمد بسيوني إداري 
دكتور محمد جمال  مخطط أحمال
دكتور محمد كمال  طبيب الفريق 
دكتور مصطفى عبد العال  أخصائي التغذية 
كابتن عبد الرحمن الجلاد محلل أداء
كابتن علي موسي مدلك
مهمات: إسلام فتحي وأحمد خميس