رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بهدف السرقة..

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل طالب بالسنبلاوين

مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة السنبلاوين بمديرية أمن الدقهلية من أحد المواطنين، مقيم بدائرة المركز بتغيب نجله طالب، يبلغ من العمر 19 عامًا، ويعمل سائق مركبة توك توك عن مسكنهما عقب خروجه مستقلًا مركبة التوك توك قيادته وأن هاتفه المحمول مغلق، وعقب ذلك تم العثور على جثة المتغيب بإحدى المجارى المائية بدائرة مركز شرطة ديرب نجم بالشرقية.

وتم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية، والتى أسفرت جهوده على أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم (عاطلين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) تخصص نشاطهما فى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بالإكراه.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما بمحل إقامتهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بقصد سرقة مركبة التوك توك وقيامهما بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه بإلقائه بالطريق العام، كما قررا بارتكابهما واقعتين سرقة آخرتين وقيامهما ببيع مركبات "التوك توك"  المستولى عليها لدى (إثنين من عملائهما "سيئ النية" - مقيمان بالجيزة) أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما أقرا ببيعهما للمركبات المستولى عليها (لثلاثة أشخاص سيئ النية) ولقد أمكن ضبطهم والدراجات المستولى عليها، وباستدعاء المجنى عليهما فى الواقعتين المشار إليهما تعرفا على المتهمين وأقرا بصحة ما جاء بأقوالهما.


شهود العيان يكشفون كواليس غرق طالب السنبلاوين

وعثر على جثمان شاب يدعى “مينا أمير”، من كفر أبو يوسف، التابع لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، غارقًا فى إحدى الترع بديرب نجم التابعة لمحافظة الشرقية، وذلك عقب تغيبه.

شهود عيان يرون تفاصيل الواقعة

“كان طيب ومحترم وخدوم”.. بهذه الكلمات بدأ شاب يدعي محمد.ه، أحد ساكني كفر أبو يوسف مركز السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية حديثه لـ "النبأ" مؤكدًا أن مينا أمير شاب من أبناء كفر أبو يوسف التابع لمركز السنبلاوين، 19 عامًا، طالب بكلية التجارة، تغيب وكان يعمل على توكتوك والده، وقام كل أهالي المنطقة بالبحث عنه وقاموا بنشر صورة على منصات التواصل الإجتماعي أملًا في العثور عليه، خاصة أن كافة محاولاتهم للإتصال عليه بائت بالفشل فهاتفه المحمول مغلق.