رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الحمل الخميس 7-7-2022

النبأ


برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الخميس، في بعض الأحيان، كن شجاعًا وانظر إلى الانتكاسات التي تعرضت لها على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن، إذا قمت بذلك، فسوف تخرج من حالة اليأس وقد تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة.

مهنيًا: تنفتح أمامك فرص جديدة للعمل وتواجه عددًا كبيرًا من الخيارات بحيث تجد أنه من الصعب جدًا أن تحكم على البدائل وتختار المسار الأنسب.

عاطفيًا: الوضع الآن مربح للجانبين أنت وشريك حياتك، مشاعرك العاطفية مقنعة كثيرًا واشتعال الحب متساوٍ ومتطابق فى الطرف الآخر لذلك لا تفرط فى هذه العلاقة وارعها جيدًا.

صحيًا: شجع نفسك على المشى وسط الطبيعة بحيث يمكنك الاسترخاء، وتحتاج لأن تنظر بعمق داخل نفسك لمعالجة مخاوفك العاطفية.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.