رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رسالة قوية من الاتحاد العام لأصحاب المعاشات في عيد الأضحى 2022

رسالة الاتحاد العام
رسالة الاتحاد العام لأصحاب المعاشات في عيد الأضحى 2022

وجه الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات، برئاسة عبد الله أبو الفتوح، تهنئة بعيد الأضحى 2022، 

وشدد الاتحاد،  خلال خطاب له على مواصلته العمل، للدفاع عن الحقوق المشروعة لأصحاب المعاشات.

من جانبها، تنشر “النبأ” نص هذا الخطاب الذي حصلت على نسخة منه كالآتي:- 

 في مناسبة احتفال جميع المصريين وفي القلب منهم الملايين من أصحاب المعاشات بعيد الأضحى المبارك.. يتقدم عبد الله أبو الفتوح، رئيس الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات وأمينه العام منير سليمان، يشاركهما نواب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس إدارته ورؤساء النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية ومجالس إدارتها بخالص التهاني والأمنيات الطيبة لأبناء شعبنا الصابر والصامد والمنتصر دومًا. 


ولعل الدرس الأول والخالد لآلاف السنين في هذه المناسبة الغالية، هو في تغليب قيمة الانتماء مقرونًا بالتضحية بكل ما هو شخصي وذاتي لصالح كل ما هو عام.


وتأكيدًا وتعظيمًا لشعارنا بأن " قوتنا في وحدتنا" والذي أرسى دعائمه المناضل ابن مصر الأصيل " البدري فرغلي" سيظل الاتحاد العام لنقابات أصحاب المعاشات -ومهما واجهنا من صعاب– متماسكا ومتمسكًا بالدفاع عن الحقوق المشروعة لأصحاب المعاشات ورعاية مصالحهم المشتركة في جميع المجالات.. ساعيًا في تحقيق ذلك بجماعية القيادة وديمقراطية اتخاذ القرار وبكل السبل والوسائل السلمية في إطار المبادئ الدستورية وملتزمًا بالقوانين ومحترمًا لأحكام قضاء مصر العادل.. آملًا في مستقبل أفضل تتحقق فيه الدولة الديمقراطية المدنية الحديثة بجناحيها " العدل الاجتماعي والكرامة الإنسانية"