رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس إدارة الاوليمبي يستقبل أبطال دورة العاب البحر المتوسط

ناصر الشاذلي رئيس
ناصر الشاذلي رئيس النادي الاولمبي مع الابطال

 

إستقبل كابتن ناصر الشاذلي، رئيس النادى الاوليمبي ابطال النادى يسرى رزق، ويحيي حافظ، وكابتن طلبة محمد، عقب الانجاز الرياضي الذي تحقق خلال المشاركة مع البعثة المصرية في دورة العاب البحر المتوسط المقامة بالجزائر، في حضور السادة اعضاء مجلس الإدارة المحاسب حسن مفيد، والكابتن عاصم زغلول، والعميد هشام حمدى، ودكتور احمد ابو زهرة.

وحصل بطل مصر والنادى الاوليمبي يسري رزق علي ذهبية وزن فوق ٩١ كجم ملاكمه في انجاز مصرى بعد حصوله علي ذهبية دورة العاب البحر المتوسط السابقة ٢٠١٨، كما حصل يحيي حافظ علي فضية وزن ٦٥ كجم مصارعة حرة، واحرز عبد الرحمن عمر علي الميدالية البرونزية في وزن ٦٧ كجم مصارعة روماني.

بالاضافة إلى ابطال الاوليمبي الذين رفعو اسم مصر خلال هذا الحدث الرياضي العالمي، يقود كابتن طلبة محمد، رئيس جهاز المصارعة بالنادى، منتخب مصر للمصارعة الذي حصد عدد من الميداليات خلال دورة البحر المتوسط.

اعرب كابتن ناصر الشاذلي، عن سعادته وفخره في اعقاب النتائج الرائعه التي حققها ابطال النادى المشاركين في دورة العاب البحر المتوسط المقامة بمدينة وهران بالجزائر، مشيرا إلى إنه ليس جديد علي ان اوليمبي ان يقدم لمصر العديد من الابطال والميداليات علي المستوي الاوليمبي والعالمي وامداد المنتخبات بالأبطال.


وقال رئيس النادى الاوليمبي " مجلس الادارة يدعم جميع الالعاب الرياضية داخل النادى وخاصة الألعاب الفردية حيث يحصد ابطالنا المراكز الاوليمبي في جميع البطولات المحلية التي يشارك فيها بالاضافة إلى انضمامهم إلى معظم المنتخبات الوطنية ".

وتابع تصريحاته " لدينا عدد كبير من الابطال حاليا خاصة في المصارعة والملاكمة والكاراتيه والتايكوندو بالاضافة إلى العاب القوي سنواصل دعمهم بكل قوة علي امل ان يحققوا ميداليات اولمبية خلال الدورات المقبلة ".

ويعد النادي الاوليمبي الأكثر تتويجا بالميداليات الأولمبية في الألعاب الفردية، برصيد 9 ميداليات من أصل 31 ميدالية حققتها مصر، منهم 5 ميداليات ذهبية من أصل 7.

واختتم كابتن ناصر الشاذلي قائلا " سعيد بالتاكيد بابطال النادى الاوليمبي وايضا بالنتائج الرائعة في مختلف منافسات دورة البحر المتوسط، وهذا يؤكد علي تطور الرياضة المصرية التى تشهد دعمًا كبيرًا من قبل القيادة السياسية فى ضوء التوجه نحو الجمهورية الجديدة.