رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تفاصيل تعرض شقيقة هنا الزاهد للتحرش

هنا الزاهد
هنا الزاهد

كشفت الفنانة "فرح" شقيقة الفنانة هنا الزاهد، عن تفاصيل واقعة التحرش بشقيقتها الصغرى، خلال تواجدها بالقرب من أحد المراكز التجارية، الأمر الذي دفعها للاتصال بالشرطة.

ونشرت فرح الزاهد عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" من خلال خاصية الـ"story" صورة للشخص الذي تتهمه بالتحرش، وكتبت: "طيب دلوقتي الراجل دة متحرش واقف في مول مصر عمال يتحرش بالبنات وحاجة في منتهى قلة الأدب! مرحمش حتى أختي الصغيرة من المعاكسات والكلام الزبالة وعمال يغمزلها وحاجة تخدش حياء أي بنت".

وأضافت: "وهي واقفة عند البنك هي ووالدتي فزعقوا فيه يروح مبجح فيهم ويقل أدبو ويقول: "أنا معملتش حاجة ومجتش جمبها"، والناس حواليه عادي جدا، مفيش راجل واحد بس عايز يتكلم! طلبنا النجدة ويا رب يكون في استجابة سريعة عشان نقضي على الأشكال الزبالة دي".

وبعد ساعات قليلة، نشرت فرح الزاهد صورة من أمام قسم شرطة أول 6 أكتوبر، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله على سرعة الاستجابة، المتحرش دلوقتي هيبات في القسم وهيتعرض على النيابة الصبح، شكرًا للشرطة المصرية على الاحساس بالأمان، أوعوا تتنازلوا عن حقوقكم أو تسكتوا عشان الحق يرجع".

فرح الزاهد في "سوشيال"

وعلى الصعيد الفني، شاركت الفنانة فرح الزاهد، مؤخرًا، في مسلسل مسلسل "سوشيال"، وهو من بطولة أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عناني، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.