رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

20 لاعبا في قائمة سموحة لمواجهة كفر الشيخ في الكأس غدا

لاعب سموحة مروان
لاعب سموحة مروان حمدي

اختتم فريق الكرة الأول بنادي سموحة، بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، استعداداته لمواجهة فريق كفر الشيخ في بطولة كأس مصر دور ال 6 عشر المقرر لها غدا علي ملعب ستاد الإسكندرية في السادسة مساء.

واستقر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، على قائمة الفريق والتي تضم 20 لاعبا في مواجهة كفر الشيخ وهم:
الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد حكم، أحمد بيكهام، أحمد عيد التمساح، شريف رضا، خالد عبد الفتاح، بهاء مجدي، أحمد جمال، رجب نبيل، محمد كناريا، مصطفى الخواجة، حمدي علاء، عبد الكبير الوادي، محمد نادي، حسين فيصل، صديق اوجولا، فهد جمعة، اليا سيلا، مروان حمدي.

يعود إلى صفوف فريق سموحة لمباراة غدا صديق اوجولا ورجب نبيل وذلك بعد انتهاء الإيقاف.

وكان فريق سموحة تغلب على النادي الأهلي في آخر لقاء له في بطولة الدوري التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضي  وانتهت بفوز سموحة بثلاث أهداف مقابل هدفين ضمن مواجهات الاسبوع 23 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويخشى عبد الحميد بسيوني مفاجآت الكأس، مشيرا إلى أنه يحترم جميع الفرق.

وحرص بسيوني على عقد أكثر من جلسة مع الجهاز الفني واللاعبين وألقى محاضرة مع اللاعبين وطالب منهم الالتزام الكامل ولا استهانة بالفريق المنافس وعدم التراخي.

وأكد بسيوني على أن لديه مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات مع عودة اللاعب رجب نبيل، وصديق أوجولا بعد انتهاء الإيقاف وأنه لديه ثقة في جميع اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق. 

بعد الفوز على الأهلي.. سموحة يصرف مكافأة مالية لكل لاعب

يذكر أن  مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات قام بصرف مكافأة مالية لكل لاعب بعد الفوز على النادي الأهلي حسب لائحة الفريق بخلاف مكافأة الإجادة وذلك بسبب المستوى الذي ظهروا عليه لاعبي الفريق أمام الأهلي.

وهنأ وليد عرفات، رئيس نادي سموحة لاعبيه في غرفة خلع الملابس عقب الفوز الغالي الذي حققه فريقه أمس أمام فريق قوي محتكر البطولات خلال مشواره الداخلي والخارجي. 

وكان وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، قد وعد اللاعبين قبل مباراة كفر الشيخ غدا  بالمكافات المالية وانخ على  ثقة كبيرة في لاعبي سموحة لتحقيق الفوز خلال مباراة الكأس غدا.

من جانبه، أكد أحمد صالح المدرب العام لفريق سموحة علي أن فريقه استحق الفوز علي نظيره النادي الاهلي وأن فريق سموحة يسير في الطريق الصحيح.