رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع محافظ الغربية مع ممثلي شركات الرصف وتنفيذ المشروعات بالمحافظة

محافظ الغربية خلال
محافظ الغربية خلال الاجتماع

عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، منذ قليل، اجتماعًا موسعًا مع جميع ممثلي شركات الرصف ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وذلك لمناقشة آخر مستجدات خطط الرصف المنفذة بمدن المحافظة الثمانية، ومراجعة نسب تقدم الأعمال بها، كما ناقش المحافظ أعمال إنشاء كورنيش بمدينة سمنود، كورنيش المحلة وكورنيش طنطا.

واستعرض المحافظ نسب تنفيذ الرصف المدرجة في الخطة الاستثمارية، كما استعرض رؤساء المدن والأحياء وممثلي شركات الرصف عدد من المشاكل المتداخلة ووجه المحافظ على الفور بحلها عقب الاجتماع، وشدد المحافظ على الشركات المنفذة المسند إليها أعمال الرصف بالالتزام بالجدول الزمني الموضوع لتلك الشوارع.

وتجدر الاشارة إلى أن المحافظة مستمرة في استكمال أكبر خطة رصفا شهدتها المحافظة، حيث تم رصف 363 طريقا في العامين السابقين بطول 303 كم، وجاري رصفا 159 طريقا بطول 210 كم.

محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بالمحلة وكفر الزيات

وفي سياق متصل، تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أعمال الرصف الجارية بشوارع حي أول المحلة الكبرى وكفر الزيات حيث تابع رحمي توريد السن وتشغيله في شارع عبد الرحمن شاهين المتفرع من ميدان المشحمة، وشارع مصر والسودان، ميدان سعد محمد سعد، واستكمال وضع طبقة السن وتركيب البلدورات في الجزء المتبقي من شارع مصطفى كامل، كما تم الانتهاء من وضع طبقة الأساس في شارع سعد شحاتة.

وفي سياق آخر تابع محافظ الغربية أعمال الرصف الجارية بمركز ومدينة كفر الزيات من خلال رصف شارع الزربيني والذي يعتبر أحد الشوارع الرئيسية المهمة بالمدينة، حيث يتم تركيب بلاعات صرف الأمطار والبلدورات بداية من تقاطع شارع الجيش حتى مساكن المرور بمدخل المدينة.

وأشار المحافظ إلى أن مشروعات رصف الطرق لها الأثر الأكبر في تحسين جودة الحياة اليومية للمواطنين، وتيسير حركة المرور، وتسهيل تحرك المواطنين خلال تنقلاتهم داخل المحافظة.

ويذكر أن المحافظة مستمرة في استكمال أكبر خطة رصفا شهدتها المحافظة، حيث تم رصف 363 طريقا في العامين السابقين بطول 303كم، وجاري رصفا ١٥٩ طريقا بطول 210 كم ويأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير القري والمدن على مستوي الجمهورية والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.