رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لا أرد على غباء الجرذان.. تعليق جريء من لؤي راغب علامة على تهديده بالقتل

لؤي راغب علامة
لؤي راغب علامة

رد لؤي نجل الفنان راغب علامة، على حملة الانتقادات التي طالته مؤخرًا بشأن ملابسه الذي ارتداها خلال فترة تواجده باريس الفترة الماضية.

وقال لؤي راغب علامة، عبر خاصية الـ "story" على موقع "إنستجرام": "لا أرد على الأمور التي تبدو بهذا الغباء، لكنني اطلعت على عدة رسائل بخصوص تصريح والدي عن الكراهية وتهديدات القتل التي وصلتني بسبب الملابس التي كنت أرتديها، للتوضيح، عندما تكلمت مع والدي عن الموضوع لم أقل له إن الأشخاص الذين يوجهون لي هذا الكره موجودون تحت الأرض ويختبئون خلف شاشات هواتفهم، بل ما قلته فعلًا إنهم (جرذان)، وللصراحة والدي كان محترمًا كثيرًا في رده".

وأضاف: "عندما قلت أن هؤلاء الأشخاص لا يتواجدوا تحت الأرض، لم أقصد الناحية المادية، أبدًا، بل قصدت ما هو أسوأ، فالمال يأتي ويذهب، بل ما قصدته هو الجهل وانعدام الثقة بالنفس والغيرة، والجرذان الذين ليس لديهم مخ على السوشيال ميديا، أنا كشخص مثقف، لدي عمل، وحاليا أنا في إجازة، أعيش أفضل حياة، وأضحك من أعماق قلبي مع أصدقائي وعائلتي على كل ما يحصل".

وكان النجم راغب علامة، عبر عن غضبه الشديد، بسبب الانتقادات التي طالت ابنه لؤي، وذلك بعد ظهور الأخير بمجموعة من الإطلالات التي عرضته لسيل من السخرية وشبهه البعض فيها بالنساء.

وكشف "علامة" عن ردة فعل نجله قائلًا: "لؤي قال لي إنه يجلس في أعلى مكان في العالم، هل عليه أن يرد على أشخاص تحت الأرض، ولم يروا شيئًا عن الموضة والتطور والمستقبل، وهل أصبح اللون البينك مثل الألوان التي إحتكرتها الأحزاب في لبنان؟.. "أنا أرتدي اللون البينك كل صيفية.. والبراند التي دعت لؤي وتفتخر به، ليست براند عادية.. هم يرونه بنظرة عالية، وأنا أفتخر بإبني، فالصحافة العالمية كتبت عنه".