رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

ماذا قال إيلون ماسك على تويتر بعد توقفه 9 أيام عن التغريد؟

تغريدة ايلون ماسك
تغريدة ايلون ماسك

كسر إيلون ماسك صمته على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة تويتر بعد تسعة أيام من الصمت الكامل، وظهر ملياردير تيسلا، مرة أخرى على تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي الذي يحاول شرائه مقابل 44 مليار دولار لأول مرة منذ 21 يونيو مساء الجمعة، حيث نشر تحية لأحد مستخدمي يوتيوب الذي توفي بسبب السرطان، صورة لأبنائه الأربعة تحظى بجمهور كبير.

تغريدة ايلون ماسك بعد توقف 9 ايام

وقام السيد إيلون ماسك بتغريدة إشادة لمستخدم يوتيوب الراحل قائلًا: "لقد توفي مؤسس قناة شركة Minecraft الشهيرة على YouTube Technoblade التي تضم 12 مليار مشترك مؤخرًا عن عمر 23 عامًا بسبب السرطان، وهذا جعلني أدرك أن السرطان هو [] قطعة سخيفة من المعنى الحرفي للقمامة والموت، ولكن حاول أيضًا أن تعيش أفضل حياتك مع أشخاص يعرفون انهم يمكن أن يموتوا في اليوم التالي".

نشر رجل الأعمال أيضًا صورة للراحل مع ابنه جريفين، 18 عامًا، وثلاثة توائم، كاي وداميان وساكس موسك، وجميعهم يبلغون من العمر 16 عامًا.

كما شارك إيلون ماسك صورة لنفسه في "بدلة مأساوية" ارتداها آخر مرة زار فيها البندقية مع زوجته السابقة الآن تالولا رايلي.

آخر تغريدة للسيد إيلون ماسك في 21 يونيو كانت ردًا على منشور حول القتال بين SpaceX و FCC حول برنامج الإنترنت الفضائي السابق، Starlink.

بعد يوم، في 22 يونيو، أحب السيد ماسك عددًا من المنشورات. كان بعضها يدور حول محاولته الاستيلاء على Twitter، والبعض الآخر كان غير مرتبط به على الإطلاق.

ولكن منذ ذلك اليوم، أي قبل أسبوع بالضبط، لم ينشر إيلون ماسك على المنصة على الإطلاق. ولم يعلن عن رحيل محتمل ولم يشرح الصمت.

حتى أنه ظل صامتًا أثناء مروره على وفاة المعلم المتمثل في وجود 100 مليون متابع، وهو شيء مشترك مع عدد قليل جدًا من أعضاء المنصة.

السيد ماسك هو أحد أكثر مستخدمي تويتر شهرة، وهو مستخدم غزير الإنتاج بشكل غير عادي بين المشاهير، وقبل صمته غير المبرر، كان ينشر على الأقل مرة واحدة يوميًا لأكثر من شهر.