رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابع أيام العيد

تدريب الزمالك مع فيريرا قبل مواجهة المقاولون العرب فى الدوري

الزمالك
الزمالك

واصل فريق الزمالك.. تدريباته تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فى إطار الإستعداد للقاء المقاولون العرب، فى الجولة 24 بالدوري العام، حيث حرص فيريرا، على تحذير لاعبي الزمالك من الوقوع فى هذا الخطأ الكارثي كما شارك سيف فاروق جعفر، فى التدريبات مع تأهيل يوسف أوباما وطارق حامد وعودة الرباعي عبد الغني وحازم إمام والمثلوثي وفتوح.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من هذا الخطأ الكارثي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بميت عقبة،  استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في  مسابقة الدوري الممتاز المقرر له الثلاثاء 12 يوليو رابع أيام عيد الأضحي المبارك.

وحرص فيريرا على مطالبة لاعبي  بالتركيز في الفترة الحالية لمواصلة مسيرة الانتصارات، والحفاظ على صدارة الدوري، حيث حذرهم من الوقوع فى هذا الخطأ  الكارثي مؤكدا  على أنه لا يوجد مجال للتفريط في أي نقطة خلال الفترة المقبلة.

وشرح جوسفالدو فيريرا العديد من الأمور الفنية في حضور جهازه المعاون، لتنفيذها خلال مران الزمالك اليوم  استعدادا للفترة  المقبلة.

سيف جعفر يشارك في تدريب الزمالك اليوم  البدنية والفنية بـ "جبيرة"

شارك سيف جعفر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري.

وشارك سيف جعفر في التدريبات البدنية والفنية مستخدما جبيره في يده اليمنى بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة وهي عبارة عن كسر في المشطية الرابعة للذراع.

ولم يشارك سيف جعفر في التقسيمة الفنية، بعدما فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عدم مشاركته في التقسيمات خوفا من أي التحامات.

"عبد الغني" يتعافى من إصابته وينتظم في التدريبات الجماعية مع حازم وفتوح والمثلوثي

انتظم محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعيه خلال  مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري،  لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية للمشاركة في المباريات المقبلة.

وتماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل وأنهى  البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، قبل أن يشارك في تدريب اليوم بصورة طبيعية.

وفي نفس الوقت شارك الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات بدنية للاعبين خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وتولى جميع أفراد الجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


تدريبات تأهيلية لـ "أوباما وطارق"

أدى يوسف إبراهيم " أوباما " وطارق حامد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بمقر النادي استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الدوري الممتاز.

وأدى الثنائي تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي  أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية.