رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ المنيا يوافق على إنشاء كوبري مشاة استجابة لأهالي الملكية البحرية بملوي 

النبأ

 التقى اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، بممثلي عن أهالي منطقة الملكية البحرية بحي شرق مدينة ملوي، حيث استجاب المحافظ لمطالبهم بشأن إنشاء كوبري مشاة على المزلقان البحري، للتيسير على المواطنين للعبور من الشرق إلى الغرب، حفاظًا على أرواح وسلامة المواطنين.

جاء ذلك بحضور اللواء تامر سعيد السكرتير العام للمحافظة، اللواء أركان حرب أحمد السايس رئيس مركز ملوي، النائب محمد عبد الحكيم عضو مجلس النواب، والنائب محمد مصطفي عضو مجلس النواب، والنائب أشرف عشيري عضو مجلس الشيوخ.

استجاب اللواء أسامة القاضي محافظالمنيا، لطلب الأهالي حيث تم الموافقة على العمل في تنفيذ الأعمال الإنشائية للكوبري، وتم التنسيق مع رئيس جهاز التعمير لتنفيذ الكوبري.حيث تم التوجيه لاستشاري الجهاز بإجراء أعمال المعاينة على الطبيعة وإعداد الدراسات اللازمة للبدء في تنفيذ الاعمال، وذلك بهدف تحقيق الصالح العام للمواطنين كما سيتم التنسيق مع هيئة السكك الحديدية في هذا الشأن للتيسير علي المواطنين.

محافظ المنيا يوافق على إنشاء كوبري مشاة استجابة لأهالي الملكية البحرية 

وأوضح المحافظ، أن الدولة تعمل على تحقيق كافة سبل الدعم الكامل للمواطنين، وهناك العديد من المشروعات التنموية الجاري العمل على تنفيذها وعلى رأسها مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة الذكري التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

نقل أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، شكر الأهالي على الاستجابة العاجلة للسيد محافظ المنيا، لتحقيق مطالبهم، والعمل على المشاركة في المشكلات التي تتعلق بحياة وسلامة المواطنين.

على صعيد آخر، تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، معرض "العيد فرحتنا" بشارع المحطة بحي وسط المدينة، لتوفير اللحوم البلدية والسودانية والأسماك والسلع الغذائية والملابس الجاهزة الأحذية، بأسعار مخفضة، تتراوح بين 20% إلى 30%، ضمن استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، للتخفيف عن كاهل المواطنين من خلال عرض كافة المنتجات بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

رافق اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، الدكتور محمد حلمي رئيس المدينة، المهندس نيازي مصطفى مدير وحدة التطوير الحضري بالمحافظة، محمد بكر مدير وحدة الرصف والانشاءات بالمحافظة، المهندس أحمد حسن مدير مديرية الطرق والكباري، والجهات المعنية.

قال اللواء أسامة القاضي محافظالمنيا، ان إقامة تلك المعارض تأتي في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في المعارض طوال العام ولمشاركة المواطنين في الأعياد والمناسبات، من خلال توفير كافة الاحتياجات بأسعار تنافسية مناسبة وضمن خطة المحافظة لمواجهة الغلاء وضبط الأسواق.

على هامش جولته، تفقد "القاضي" أعمال تطوير سور وممشى ترعة الابراهيمية، على طريق مصر أسوان الزراعي، بحي غرب المدينة، بطول 2 كم، لمتابعة مستجدات الأعمال والوقوف على الاحتياجات الفعلية، والتأكد من تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.