رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة جاهز للمارد الأحمر وبسيوني يعلن قائمة الـ20

وليد عرفات رئيس نادي
وليد عرفات رئيس نادي سموحة والجهاز الفني للفريق

فرضت الظروف والغيابات نفسها على التشكيلة الأساسية التي يخوض بها فريق سموحة مواجهة فريق النادي الأهلي المقرر لها غدا على ملعب استاد الإسكندرية في التاسعة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

علي الرغم من أن  البعض يتحدث عن اتجاه عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق؛ لإجراء تعديلات علي التشكيل الأساسي أمام المارد الأحمر إلا أن الإصابات والغيابات وصلت إلى أكثر من لاعب، حيث يغيب عن لقاء الأهلي، غدا الأربعاء، كل من أحمد جمال بسبب إصابته بالرباط الصليبي وغياب كابتن الفريق رجب نبيل وصديق اوجولا.

وسيكون عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، مجبر علي خوض اللقاء الذي يضم كلا من: الهاني سليمان، عمر صلاح، أحمد حكم، أحمد بيكهام، أحمد عيد التمساح، شريف رضا، خالد عبد الفتاح، بهاء مجدي، أحمد جمال، أحمد حمص، محمد كناريا، مصطفى الخواجة، حمدي علاء، عبد الكبير الوادي، محمد نادي، حسين فيصل، أبو بكر ليادي، فهد جمعة، اليا سيلا، مروان حمدي.

وكان عبد الحميد بسيوني، المدير الفني للفريق، عقد محاضرة مطولة على هامش مران الفريق، وتم عرض بعض اللقطات بالفيديو لآخر مباراة خاضها فريق النادي الأهلي. 

وكان مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات قد رصد مكافأة خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم شريطة الفوز على النادي الأهلي.

سموحة يفوز على كفر الشيخ وديا

ويرغب مجلس إدارة نادي سموحة، برئاسة وليد عرفات، في تحفيز اللاعبين للعودة من جديد للمربع الذهبي وضمان المشاركة الإفريقية.

وكان سموحة حقق الفوز وديا على نظيره كفر الشيخ بأربعة أهداف دون رد وذلك استعدادا لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة.

وأكد وليد عرفات، بأنه على  ثقة كبيرة في لاعبي سموحة لتحقيق الفوز خلال المباريات المقبلة واستعادة المركز الرابع سريعًا من فيوتشر في ظل المنافسة المحتدمة لحجز مكان ضمن الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية. 

وأشار رئيس النادي، إلى ثقته الكبيرة في الجهاز الفني الحالي بقيادة عبد الحميد بسيوني والذي يقدم معه الفريق أداء ونتائج متميزة، موضحًا أن هناك رغبة في فتح ملف استمراره مع الفريق خلال الموسم القادم.

ووضع لائحة خاصة لتحفيز اللاعبين ليؤكد اهتمامه ودعمه الكامل لقطاع كرة القدم داخل منظومة نادى سموحة.