رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة اثنين في مشاجرة بالأسلحة النارية بـ "عزبة شاهين" فى المنيا

النبأ

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا بالتعاون مع قسم شرطة المنيا فى إلقاء القبض على أطراف مشاجرة نشبت بين أشخاص بمنطقة عزبة شاهين؛ مما أسفر عنها إصابة شخصين بطلق ناري لوجود خلافات جيرة سابقة تطورت لمشاجرة بسلاح ناري خرطوش، تم التحفظ على المتهمين والسلاح المستخدم، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحققات.

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب مشاجرة نشبت بين أشخاص بعزبة شاهين مستخدمين سلاح ناري؛ مما أسفر عن إصابة شخصين بطلق ناري من سلاح خرطوش، حرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على أطراف مشاجرة بحوزتهما سلاح ناري خرطوش فى المنيا 


على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة ونجحت فى القبض على طرفي المشاجرة وهما طرف أول شخصان مصابان برش خرطوش بأنحاء متفرقة بالجسم، وطرف ثانى شخصان أمكن ضبطهما وبحوزتهما 2 فرد خرطوش جميعهم مقيمين بدائرة القسم».

بمواجهة المتهمين أقرا بحدوث مشادة كلامية بينهم لوجود خلافات جيرة سابقة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب، وأطلق الطرف الثانى أعيرة نارية "خرطوش" كانت بحوزتهما مما أسفر عن حدوث الإصابات بالطرف الأول، تم التحفظ على المتهمين والسلاح الناري المستخدم، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شخص أسفل عجلات قطار في بني مزار

شهدت مدينة بني مزار بالمنيا، صباح أمس، الإثنين، مصرع شخص أسفل عجلات قطار الصعيد أثناء عبور مزلقان كوبري شارع بورسعيد تم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى بني مزار العام تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر عن الواقعة.

تلقى اللواء محمد عبد التواب، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار العميد محمد إبراهيم يفيد بمصرع شخص أسفل عجلات قطار الصعيد أمام شارع بورسعيد أثناء عبور الكوبري.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وتبيّن مصرع شخص يدعى "أحمد.ا" مقيم بمدينة بني مزار أسفل عجلات قطار الصعيد أثناء عبور مزلقان كوبري شارع بورسعيد.

تم إيداع الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.