رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق السيد يرشح مدافعا جديدا للزمالك.. والإدارة ترفض الاستسلام في تجديد بن شرقي

طارق السيد يرشح للزمالك
طارق السيد يرشح للزمالك خليفة مدحت عبد الهادي

كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن استعداده لمقابلة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لترشيح مدافع يلعب بأحد أندية الدرجة الأولى، من أجل الانضمام للأبيض.

طارق السيد يرشح مدافعا جديدا للزمالك 

وقال طارق السيد، لبرنامج “زمالكاوي"، الذي يقدمه خالد الغندور على قناة النادي، أن اللاعب الذي يرشحه للعب في الزمالك يتميز بالبنيان القوي، والسرعة، ومهارة الإستلام والتسليم، ويجيد ضربات الرأس، مشيرا إلى أنه يشبه في طريقة لعبه مدحت عبد الهادي، قلب دفاع الزمالك الأسبق.
وأكد طارق السيد، المدير الفني السابق لناديي الترسانة والنصر، الذي سبق أن رشح أحمد سيد زيزو للانضمام إلى الزمالك، أن المدافع الجديد يبلغ من العمر 22 عاما، وهو مرتبط بتعاقد مع ناديه يمتد للموسم المقبل، كما أنه سبق له التوقيع لأحد أندية الدوري الممتاز.


مجدى عبد الغني: الزمالك يرفض الاستسلام في ملف بن شرقي  

في غضون ذلك كشف مجدي عبد الغني، خلال تقديم برنامج “ملعب البلدوزر”، المذاع على قناة “الشمس”، رفض مسئولي الزمالك الاستسلام في ملف تجديد تعاقد المغربي أشرف بن شرقي، رغم أن المعطيات تشير إلى عزم اللاعب على الرحيل في نهاية الشهر الجاري، خاصة بعد رسالة الوداع التي كتبها علي صفحته الرسمية منذ أيام.

وينتظر مسؤولو الزمالك، وصول وكيل النجم المغربي، وشقيقه في الوقت ذاته، رشيد بن شرقي، نهاية الأسبوع الجاري، لفتح باب التفاوض معه من جديد، حول تجديد تعاقد أشرف  بن شرقي، خاصة بعدما علم مسؤولو القلعة البيضاء أن اللاعب لم يوقع لأي ناد حتى الآن.

مجدي عبد الغني: رزاق سيسيه وأوناجم يرفضان التجديد للزمالك 

وكشف مجدي عبد الغني كذلك عن رفض رزاق سيسيه، ومحمد أوناجم، تجديد عقديهما مع الزمالك، على  الرغم من أن نهاية العقدين ستحل في آخر الموسم الجاري، نظرًا لغموض مصيرهما في ظل عدم الاعتماد عليهما بشكل أساسي.

ويتحفظ الثنائي على التجديد، حيث يفضل كل منهما حسم مصيره بنفسه، وعدم الارتباط بأي ناد عن الاتفاق على الانتقال، حيث يحق لكل منهما التوقيع لأي ناد فى الوقت الحالي، ودون الرجوع لإدارة الزمالك.